المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جاتوزو : كيسي يمكنه إيقاف كريستيانو رونالدو

السبت 10/نوفمبر/2018 - 05:40 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ميلان الايطالي جينارو جاتوزو مؤتمرًا صحفيًا للحديث حول مواجهة يوفنتوس غدًا فى إطار منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم.

وقال جاتوزو: "يوفنتوس مليء بالأبطال فهو فريق قوي جداً من جميع الجوانب ومانشستر كان عليه أن يلعب بأقصى مالديه للتغلب عليهم.. مع برشلونة ارى البيانكونيري من بين أفضل الفرق في أوروبا فرونالدو قيمة مضافة لهم".

وحول التعاقدات قال: "النادي هو من يتخذ هذه القرارات عندما يحين الوقت المناسب كنت دائما آخر من يعرف قراراتهم في الصيف الماضي وهذا عادل للأشخاص الذين يتحملون مسؤولية القرارات التي يتم اتخاذها".

وعن حالة الفريق والاصابات قبل هذه المباراة: "جميع الإصابات والمشاكل التي مررنا بها تجعل الفريق متحد والآن يقوم الأولاد كل ما أطلبه وأرى النيران في أعينهم ويظهرون التماسك والرغبة في أن نكون معاً ، لم أشاهد هيجوايين مؤخرًا لأنه كان يعمل في ميلانيللو بينما كنا في إشبيلية أنصحه بالشعور بالراحة خلال المباراة لأنه يتوتر بسهولة  فهو بطل عظيم ويجب أن يعمل مع الفريق للنجاح " .

وتابع جاتوزو: "أليجري كان مدربًا لي وهو صديق وكثيراً ما نتحدث مع بعضنا البعض ، لقد قال هذه الإطراءات للصداقة التي تربطنا.. ساكي أعتبره معلم ونتحدث كثيرًا وما يقوله لي دائماً صحيح وأعرف أن علي ان اتحسن في العديد من الجوانب ، أعتقد أن لدينا كيسي في فريقنا ويمكنه إيقاف كريستيانو رونالدو ويمكنك إيقافه عندما تلعب بتنظيم جيد لديهم أيضاً كوادرادو لذلك سيكون امامنا الكثير من العمل " .

وحول حركة جوزيه مورينيو أمام يوفنتوس قال: "فعلت ما هو أسوأ من ذلك.. تخيل لو أني بدأت الآن في الحديث عما يجب على مورينيو فعله أو لا يجب أن يفعله.. سباليتي على حق في هذا الجانب فلا تزعج الأسد النائم نحن جميعاً نتلقى إهانات".

وواصل جاتوزو :" لقد استخدمت بعض اللاعبين في الآونة الأخيرة لكن هذا الأمر عزز قوتنا ونحتاج لأداء مثالي ضد يوفنتوس ، لنتحدث عن اللاعبين المتاحين ، دعونا نتحدث عن رومانيولي الذي تحسن أدائه ، ليس بالضرورة للأهداف التي سجلها مؤخراً ولكن بشكل عام ساعده وجود بونوتشي الى جانبه لجعله ينمو وعلمه التفاني".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads