المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الأحد 11 نوفمبر 2018

الأحد 11/نوفمبر/2018 - 04:01 م
أمل عسكر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد وحتى الساعة الرابعة عصرا من منتصف اليوم الموافق 11 نوفمبر.

جراح عظام يكشف كارثة.. أمراض تسببها كرة القدم للاعبين
قال دكتور خالد الحوت دكتوراه في جراحة العظام والكسور إن هناك أمراض تسببها كرة القدم للاعبين؛ حيث أن رياضة كرة القدم تتسبب فى العديد من الإصابات والتى تؤثر على عدة مفاصل فى الجسم وبالأخص الكاحل والركبة وهذه الإصابات قد يتسبب فى مشاكل صحية بالركبة وتزيد من فرص حدوث خشونة بالركبة.

فاديا كيوان في ندوة التقرير العربي العاشر للتنمية الثقافية
أعلنت منظمة المرأة العربية، أن الدكتورة فاديا كيوان، المديرة العامة للمنظمة، تشارك في ندوة التقرير العربيّ العاشر للتنمية الثقافيّة تحت عنوان "الابتكار أوالاندثار البحث العلميّ العربيّ: واقعه وتحدّياته وآفاقه"، والتي تعقدها مؤسّسة الفكر العربيّ بالتعاون مع أكاديميّة البحث العلميّ والتكنولوجيا اليوم 11 نوفمبر 2018 بالقاهرة.


شكل كرشك مضايقك.. 5 طرق مذهلة للقضاء على الدهون
أكثر ما يزعج الفتيات والسيدات هو الدهون وكيفية التخلص منها بطريقة نهائية، والكرش هو الكابوس الأكثر رعبا لهم ويقومن بأشياء كثيرة حتى يتخلصون منه مهما كان الثمن، ويوجد 5 طرق مذهلة للقضاء على الدهون وازالة الكرش.

متتسرعش.. 7 أسباب لتأجيل الانجاب من سنة لتلاتة.. إبراهيم أحمد يكشفهم لـ"بوابة المواطن"
أكد إبراهيم أحمد مدرب تنمية ذاتية، أن قرار الإنجاب مسئولية كبيرة يجب التحضير لها جيدا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads