المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد خسارة اللقب الإفريقي| 5 تحديات في انتظار الأهلي هذا الموسم

الأحد 11/نوفمبر/2018 - 07:30 م
حسن محمد
طباعة
أغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، ملف خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي بثلاثية نظيفة الجمعة الماضي، وبدأ الفريق في الاستعداد بشكل قوي لمبارياته المقبلة، حيث تنتظر الأهلي العديد من التحديات في مشواره بالموسم الحالي.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز5 تحديات للأهلي في الفترة المقبلة:

بعد خسارة اللقب الإفريقي|
الدوري
بدأ الفرنسي باتريس كارتيرون في التفكير جديا، في بطولة الدوري المصري، حيث يحتل الفريق المركز الـ15 برصيد 11 نقطة، ولم يخوض الأهلي سوى 6 مباريات، ومؤجل له حتى الآن 8 مباريات، وفي حالة فوز الأهلي بجميع المباريات فأنه سيعود لقمة الدوري، التي يحتلها الزمالك حاليا برصيد 26 نقطة من 11 مباراة، وسيعود الأهلي للعب في الدوري في مطلع ديسمبر المقبل، بسبب توقف البطولة حاليا لدخول المنتخب الوطني في معسكر مغلق استعدادا لمباراة تونس الجمعة المقبلة في تصفيات إفريقيا 2019.

بعد خسارة اللقب الإفريقي|
كأس مصر
مواجهة نارية تنتظر الأهلي في بطولة كأس مصر، تحديدا في دور الـ16 أمام فريق بيراميدز والذي يقدم مستوى مميز في الموسم الحالي، وسيكون اللقاء مثير خاصة بعد تولى حسام حسن المهمة الفنية لبيراميدز، ويسعى الأهلي لتعويض خسارته الأفريقية بالفوز بجميع البطولات المحلية.

بعد خسارة اللقب الإفريقي|
البطولة العربية
يفتتح الأهلي مبارياته بعد خسارة نهائي إفريقيا، أمام الوصل الإماراتي 22 نوفمبر المقبل، في إياب دور الـ16 لبطولة كأس زايد للأندية، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بالقاهرة، لذا فأن الأهلي سيكون مطالبا بالفوز للتأهل للدور ربع النهائي .

بعد خسارة اللقب الإفريقي|
السوبر المصري السعودي
سيلتقي الأهلي في مباراة مثيرة مع فريق الاتحاد السعودي، في 27 نوفمبر على لقب كأس السوبر المصري السعودي، وسيكون الأهلي مطالبا بتحقيق اللقب لمصالحة جماهيره على الخسارة الأفريقية.

بعد خسارة اللقب الإفريقي|
السوبر المصري
يلتقي الأهلي مع الزمالك في يناير المقبل، في مباراة السوبر المصري بين بطل الدوري والكأس وسيكون بمثابة تحدي أيضا للاهلي لتعويض خسارته الإفريقية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads