المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم منتصف اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 04:02 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

في ذكرى ياسر عرفات.. "بوابة المواطن" تحصل على نص كلمة "طوباسي" ومطالبته اليونان بالاعتراف بفلسطين

شهدت اليونان الاحتفال بـ"ذكرى ياسر عرفات" فى اليونان، حيث ألقى السفير الفلسطينى مروان طوباسى كلمة يطالب الحكومة اليونانية بالاعتراف بالدولة الفلسطينية.

شكري يطير إلى أديس أبابا للمشاركة بمؤتمر الاتحاد الأفريقي

أفادت وزارة الخارجية على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن "سامح شكري" وزير الخارجية سيتوجه مساء اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة الإثيوبية "أديس أبابا"؛ للمشاركة في الدورة الاستثنائية العشرين للمجلس التنفيذي والدورة الاستثنائية الحادية عشرة لمؤتمر رؤساء دول وحكومات الاتحاد الأفريقي، المنعقدة خلال الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر 2018، حيث تنقسم أعمال القمة إلى اجتماعات المجلس التنفيذي التي تنعقد على المستوى الوزاري يومي14 و15 الجاري، واجتماعات القمة على مستوى رؤساء الدول والحكومات للاتحاد الأفريقي التي تنعقد يومي 17 و18 الجاري.

بث مباشر.. مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري

تقدم "بوابة المواطن" بثًا مباشرًا مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري والمنعقد في بيروت.

نقولا تويني: أزمات المنطقة كان لها تأثيرات سلبية على الوضع الداخلي

أفاد وزير الدولة اللبناني لشؤون مكافحة الفساد "نقولا تويني" خلال تصريحات خاصة لقناة أكسترا نيوز: "أزمات المنطقة كان لها تأثيرات سلبية على الوضع الداخلي".

مستشار الأمن القومي الأمريكي عن إيران: نعتزم أن نعتصرهم بشدة

أكد مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون، صباح اليوم الثلاثاء، أن بلاده ستعزز من تطبيق العقوبات المشددة على إيران، وسيتم التشديد والتضييق عليها بشدة، مؤكدا أن الهدف الأساسي من العقوبات، خفض صادرات النفط لإيران إلى الصفر، قائلا: "نعتزم أن نعتصرهم بشدة".

أريج الأشقر لـ"بوابة المواطن": أدعوا الاتحاد الدولي للصحفيين لإدانة قصف قناة الأقصى

أدانت أريج الأشقر، عضو لجنة المرأة لمسيرة العودة وكسر الحصار، ومسؤولة اتحاد لجان العمل النسائي في قطاع غزة، أقدام جيش الاحتلال الإسرائيلي على قصف قناة الاقصى الفضائية واصف ذلك الاجراء بمثابة جريمة ترتكب بحق وسائل الإعلام الفلسطينية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads