المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب بتروجت يهاجم كريستيان جروس ويدافع عن كارتيرون ومحمود الخطيب

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 04:28 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد مؤمن سليمان المدير الفني الجديد لبتروجت أن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة السويسري جروس، يحقق المطلوب منه وهو حصد النقاط.

وقال مؤمن سليمان  خلال مداخلته في برنامج "في التمانيات" الذي يقدمه محمد عبد الوهاب "هوبا" إذاعة إنرجي: "رغم الفوز خلال المباريات الماضية لم أشعر حتى الآن بأسلوب لعب جروس، وطريقة أدائه غير واضحة وكل الأهداف يتم تسجيلها بأداء فردي".

وأضاف مؤمن سليمان: "أداء الزمالك يسيطر عليه الجانب المهاري للاعبي الأبيض ولا توجد جملة فنية مميزة.. خائف على الزمالك في المباريات الكبيرة أمام الأهلي وبيراميدز ولكني أثق أن اللاعبين قادرين على حسم لقب الدوري هذا الموسم".

وأبدى مؤمن سعادته البالغة بتوليه مهمة تدريب الفريق البترولي، في إشارة إلى أنه يمتلك مواهب استثنائية يستطيعون تحقيق مركز متقدم بالدوري.

وأشار إلى  أنه ينال والفريق الدعم الكامل من مجلس بتروجت وهو الأمر ذاته الذي قدمته الإدارة لطارق يحيي ولكن الحظ لم يحالفه بشكل كبير لاسيما أنه وقع في الجدول مع فرق صعبة مثل الزمالك والإسماعيلي.

وتابع مؤمن: "إدارة الفريق وفرت لي جهاز فني متكامل، ولم يتأخروا في أي طلب أتقدم به، الأمر الذي سيجعلني أقاتل مع الفريق لاعادته على الطريق الصحيح".

وتعجب مؤمن سليمان من هجوم جماهير الأهلي، على مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، والجهاز الفني بعد الهزيمة أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وواصل مؤمن سليمان: "قبل المباراة كان الجميع يشيد بباتريس كارتيرون والمجلس.. الكرة هي كدة مهما توفرت كل الظروف انت معرض للخسارة".

وختم: "الأهلي مر بتجارب قاسية من قبل وعاد أقوى من الأول، وكارتيرون مدرب مميز جدا وسيحقق طفرة خلال الفترة الماضية".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads