المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حول العالم .. أمطار الكويت تعلق الطيران ولقاء بوتين مع ترامب

الخميس 15/نوفمبر/2018 - 11:32 ص
وسيم عفيفي
طباعة
أحداث متعددة شهدها العالم في الساعات المتأخرة والمبكرة من هذا اليوم، حيث هطلت أمطار غزيرة في الكويت، فيما أعلنت بريطانيا عن مسودة بريكست. 

أمطار الكويت

أمطار الكويت
أمطار الكويت
أعلنت الإدارة العامة للطیران المدنى الكویتیة تعلیق رحلات الاقلاع من مطار الكویت الدولى "احترازیا" وتحویل رحلات الهبوط الى مطارات مملكة البحرین الدولى والدمام ودبى الدولى.

وقال نائب المدیر العام لشؤون مطار الكویت فى الادارة المهندس فهد الوقیان فى تصریح لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) إنه تم تحویل الرحلات القادمة لمطار الكویت الدولى نظرا لسوء الاحوال الجویة إثر كثافة الامطار التى تؤثر على الرؤیة.

وأوضح الوقیان أنه تم توصیة شركات الطیران بإبلاغ المسافرین بالمواعید الجدیدة لرحلاتهم.

لقاء بوتين مع ترامب
بوتين - ترامب
بوتين - ترامب
أعلن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، عن لقاء يجمعه بالرئيس الأمريكى دونالد ترامب فى بوينس أيرس، بالأرجنتين، بحث عدد من الملفات والقضايا الهامة.

وقال بوتين فى مؤتمر صحفى على هامش، قمة الآسيان، فى سنغافورة،" مستعدون لهذا اللقاء ونائب الرئيس الأمريكى أيضا صرح بأن الجانب الأمريكى مستعد لهذا اللقاء".

وكشفت الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الخميس إنه ناقش سوق النفط العالمية مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب عندما كانا فى باريس لإحياء الذكرى الـ100 لإنتهاء الحرب العالمية الأولى.

وأضاف بوتين، متحدثا إلى الصحفيين على هامش مؤتمر إقليمى في سنغافورة، أن سعرا للنفط عند حوالى 70 دولارا للبرميل يناسب روسيا وأن موسكو ستواصل التعاون مع أوبك بشأن مستويات إنتاج الخام العالمى.

انسحاب بريطانيا 
حول العالم .. أمطار
نشرت المفوضية الأوروبية النص الكامل لمشروع اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى، الذى جاء فى 585 صفحة.

وقال موقع 24 نقلا عن وسائل إعلام ألمانية، يتضمن النص بنودا لإنشاء "منطقة جمركية واحدة بين الاتحاد (الأوروبى) والمملكة المتحدة" إلى أن يتم التوصل إلى اتفاق حول شكل العلاقة المستقبلية، بالإضافة إلى بنود إضافية لضمان وجود فرص متكافئة بين الجانبين.

وكان مجلس الوزراء البريطانى، برئاسة تيريزا ماى وافق مساء أمس الأربعاء، على مشروع اتفاق لخروج البلاد من التكتل الاتحاد الأوروبى "بريكست" بعد محادثات استمرت عدة ساعات.

وقالت ماى فى بيان عقب الاجتماع الوزارى الذى استمر خمس ساعات، إن مشروع اتفاق الانسحاب " أفضل ما أمكن التفاوض بشأنه".

وأضافت أنها تتوقع أن يخضع مشروع الاتفاق لـ "تدقيق مكثف" وتعهدت بإلقاء بيان أمام البرلمان اليوم الخميس.

وأوضحت رئيسة الوزراء: "أؤمن بشدة بعقلى ووجدانى بأن مثل هكذا قرار سيصب فى مصلحة المملكة المتحدة بأسرها."

طالبان تقتل 30 شرطيا
عنف طالبان
عنف طالبان
أعلن مسئولون أفغان، اليوم الخميس، مقتل 30 شرطيًا على يد مسلحى حركة "طالبان" فى هجوم وقع فى وقت متأخر من ليلة أمس الأربعاء، بولاية "فراه" غربى البلاد.

وقال داد قانى عضو مجلس ولاية فراه -حسبما ذكرت شبكة "إيه بى سى نيوز" الأمريكية- أن حركة طالبان شنت الهجوم على مواقع تابعة للشرطة فى منطقة كاكى صفد بالولاية، حيث بدأ فى وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء واستمر لأكثر من 4 ساعات.

وأضافت الشبكة أن قائد شرطى منطقة "كاكى صفد" كان من بين القتلى، فيما أفاد النائب سميع الله سميم بمقتل 17 فردًا من حركة طالبان فى غارات جوية لأخذ الثأر للضحايا من رجال الشرطة.

يذكر أن حركة طالبان شهدت نشاطًا خلال الأشهر الماضية فى تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية فى كافة أنحاء أفغانستان، وتقدر مصادر غير رسمية قدر مقتل وإصابة نحو 45 ضابطا وجنديا بشكل يومى
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads