المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شبان بدواي يعبر ميجا سبورت بثنائية في مؤجلات القسم الثالث

السبت 17/نوفمبر/2018 - 06:55 م
جمال عقل
طباعة
حقق الفريق الأول للكرة بنادى شبان بدواي مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بالفوز على نظيره ميجا سبورت بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة بينهما والتي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب الأول بدوري القسم الثالث الذى تنظمه منطقة الدقهلية لكرة القدم.

جاءت المباراة قوية من الفريقين وتبادلا فيها الهجمات وحاول كل منهما إحراز هدف مبكر وخاصة فريق شبان بدواى الذى سيطر على الكرة معظم فترات الشوط الأول مستغلا عاملى الأرض والجمهور إلا أنه لم تفلح محاولات الفريقين لينتهى الشوط الأول بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني نظم فريق ميجا سبورت صفوفه وقام بشن الهجمات على فريق شبان بدواى وفرض كلمته على منطقة وسط الملعب ونجح في إحراز هدف التقدم في الدقيقة 64 من عمر اللقاء عن طريق رضا الترعاوي ثم استفاق شبان بدواى ويرد بإدراك هدف التعادل عن طريق اللاعب نادر السيد في الدقيقة 65 ويواصل بعدها هجماته ومن خطأ استغله اللاعب وائل السعدني نجح بدواى في خطف هدف الفوز في الدقيقة 72 من عمر المباراة لتنتهي المباراة بفوز شبان بدواى بهدفين مقابل هدف للضيوف.

بهذا الفوز يرتفع رصيد فريق شبان بدواي للنقطة 24 محتلاً المركز الثاني خلف اتحاد نبروه المتصدر برصيد 25 نقطة بينما توقف رصيد فريق ميجا سبورت عند 24 نقطة يحتل بها المركز الثالث بفارق الأهداف عن بداوي.

أدار اللقاء تحكيمياً محمد عادل حكمًا للساحة وأحمد نوفل مساعد أول وسامي هلهل مساعد ثان من منطقة القاهرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads