المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم منتصف اليوم الأحد 18 نوفمبر 2018

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 04:00 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم الأحد 18 نوفمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.


فيديو.. تميم يترك بقشيش بقيمة سيارة فارهة لشيف تركي.. وقطر تنهار اقتصاديًا
استمرارًا لسياسة إهدار أمول الشعب القطري، التي يتبناها الأمير القطري تميم بن حمد آل ثاني، وعلى الرغم من الأزمة الاقتصادية الحادة التي تشهدها دويلة قطر، قام تميم بتوزيع أموال بما يعادل ثمن سيارة فارهة على أحد العمال في مطعم تركي، حسبما أعلنت صحيفة زمان التركية.

وزير الداخلية الفرنسي يكشف حصيلة ضحايا تظاهرات باريس
قال وزير الداخلية الفرنسي، كريستوف كاستانير، إن حصيلة ضحايا تظاهرات التي شاهدتها العصمة الفرنسية باريس، أمس السبت، احتاجًا على ارتفاع أسعار الوقود، هي مقتل سيدة وإصابة أكثر من 400 شخص.

حاكم إمارة دبي في اجتماعات الجمعية العامة للإنتربول لاختيار رئيسًا لها
حضر محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم إمارة دبي، ونائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأحد، جانب من اجتماعات الجمعية العامة للشرطة الدولية "الإنتربول"، المنعقد للتصويت لاختيار رئيس لتلك المنظمة بدلا عن مينغ هونغوي.

مقتل شخصين وإصابة آخرين في سقوط صاروخ بأفغانستان
أفادت وكالة بجواك الأفغانية للأنباء، اليوم الأحد، أن هناك صاروخ سقط على منزل في ولاية وردك وسط أفغانستان، ما أسفر عن مقتل شخصين وأصيب 9 آخرون، مشيرًة إلى أن المنزل الذي راح ضحية التفجير كان يجري فيه حفل زفاف أثناء الحادث.

باريس على صفيح ساخن.. وشعبية ماكرون تتراجع
أظهر استطلاع أجرته مجموعة أبحاث إيفوب، اليوم الأحد، بعد المظاهرات الحاشدة التي شهدتها العاصمة الفرنسية باريس، على خلفية ارتفاع أسعار الوقود، تراجع شعبية الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إلى 25 %.

زهير السراج: مجتمعنا العربي يفتقد ثقافة "الصيانة"
قال الدكتور زهير السراج أمين عام المؤتمر الدولي للتشغيل والصيانة في الدول العربية، إن المؤتمر في دورته السادسة عشر كوَّن رصيدًا زاخرًا من النجاحات والإنجازات كونه يتبنى المواضيع المتخصصة بمنظور يرتكز على إبراز الخبرات المكتسبة من واقع الممارسة وكذلك على القياس وفقًا لمستويات الاداء المتميزة والمعايير العالمية وتسخير الاستفادة منها في بلداننا العربية عبر تقديمها في جلسات المؤتمر وحلقات النقاش وورش العمل التي يتضمنها برنامج المؤتمر.

صور.. رابطة العالم الإسلامي تفتح مشروعات صحية وإنسانية بالخرطوم
نفذت رابطة العالم الإسلامي عددًا من البرامج والمشروعات الصحية والإنسانية والحضارية في بعض من الدول الإفريقية، والتي تضمنت جراحة القلب والقسطرة للكبار، وزراعة مخصصات لـ14 ألف يتيم، بالإضافة إلى برامج لمكافحة الحميات بولاية كسلا بشرق السودان بالاشتراك مع وزارة الصحة السودانية، للتقليل من انتشار حمى الشيكونغونيا.

الثلاثاء.. وزير الخارجية التركي يلتقي نظيره الأمريكي بواشنطن
يتوجه وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو، الثلاثاء المقبل، إلى واشنطن للقاء نظيره الأمريكي مايك بامبيو، حسبما أعلنت وكالة الأناضول.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads