المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الأحد 18 نوفمبر 2018

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 04:04 م
أمل عسكر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد وحتى الساعة الرابعة عصرا من منتصف اليوم الموافق 18 نوفمبر 2018.


اسأل خبير| رامي العناني يشرح مميزات الشد الأيونى للجسم من غير جراحات
قال الدكتور رامى العنانى، استشارى جراحة التجميل، أحدث تقنيات شد الجلد للجسم يكون الشد الأيوانى للجلد لأنها الأحدث عالميا.

دلعي جوزك في أجازة المولد النبوي.. اعرفي طريقة عمل البط المحشي بوصفة سهلة
تعلمي طريقة عمل البط المحشي بوصفة سهلة بتكاليف بسيطة،البط يعتبر من الأكلات اللذيذة وطريقة تحضيرها لا يحتاج لمجهود كبير، وهو دائما ما يرتبط عمله بالمواسم والأعياد.

يسرا عطية تشيد بقوافل صناع الخير لعلاج أمراض العيون
أشادت الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر بجهود مؤسسة صناع الخير للتنمية في أنحاء المحافظة، وخاصة ما قامت به المؤسسة من تنظيم 3 قوافل لأمراض العيون بحلايب وشلاتين والتي تعد أكبر سلسلة قوافل طبية شهدتها المحافظة.


أكلات مخصصة لكل دولة في مولد النبوي 2018
قتربت الاحتفالات بيوم مولد النبي صلي الله عليه وسلم، اليوم الذي ولد فيه أشرف المرسلين، وفيه يحتفل كل دولة طبقا لعادتها وتقاليدها، ويوجد أكلات مخصصة لكل دولة بالمولد النبوي، في مصر يميلون لشراء الحلوى والعرائس المخصصة، والبيوت تمتلئ بالعزائم والولائم والموائد المليئة بالكثير من الأطعمة المختلفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads