المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد 18/ 11/ 2018

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 04:00 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز وأهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى منتصف اليوم الاحد 18 / 11/ 2018.

صور.. مكتبة دمنهور العامة تستقبل 83 تلميذ من مدرسة سنابل رشدي الدولية
استقبلت مكتبة مصر العامة بدمنهور، 83 تلميذا من مدرسة سنابل رشدي الدولية، أول مدرسة دولية بدمنهور تدرس المنهج البريطاني، المشاركين برحلة مدرسية لأحد المنابر الثقافية الهامة بمحافظة البحيرة، للاطلاع على الأنشطة الثقافية، والتعليمية للمكتبة، وذلك تحت رعاية اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة.

صور.. محافظ الوادي الجديد يمنح المزارعين شهر مهلة لنقل الحظائر
وجه اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، بمنح جميع المزارعين مهلة شهر من الآن الانتهاء تماما من جميع الإجراءات الخاصة برفع المخلفات ونقل الحظائر من داخل الكتلة السكنية بجميع مراكز المحافظة على أن يتم إزالة فورية بعد ذلك للمخالفين وإعداد تقرير مصور بذلك.

القاهرة تبدأ في تسكين سوق المنهل الجديد بطاقة استيعابية 225 محل وباكية
بدأت محافظة القاهرة، تسكين سوق المنهل بحي شرق مدينة نصر، والذي تم إعادة إنشائه وتقسيمه إلى أسواق للخضر والفاكهة والدواجن والأسماك، لإنهاء مشكلة تجمع الباعة الجائلين بمحيطه، والقضاء على الزحام والعشوائية التي كانت سبباً دائماً لشكوى المواطنين، ويضم السوق 225 محل وباكية وتم إقامته بمساهمات المجتمع المدني بتكلفة قدرها حوالي 4،5 مليون جنيه تحت إشراف المهندس إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية.

صور.. قافلة طبية علاجية بقرية الكشاكوة بمدينة بيلا
تابع اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة بيلا، بالتنسيق بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا واﻹدارة الصحية ببيلا، القافلة الطبية العلاجية التي تنظمها مديرية الشئون الصحية بكفرالشيخ، بقرية الكشاكوة، التابعة لإدارة بيلا الصحية.

محافظ الوادي الجديد يوجه بحصر ماكينات الصرف الآلي لزيادة أعدادها
وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بضرورة إعداد حصر لماكينات الصرف الآلي بالمحافظة والتنسيق للتوسع فى اعدادها وزيادتها، وخاصة في المناطق التي تحتاج إلى ذلك.

محافظ كفر الشيخ يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف
بعث الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وزير الشباب والرياضة ومحافظ قنا يتفقدا مركزي شباب المراشدة وهو
أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يرافقه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، خلال زياته لمحافظة قنا اليوم الأحد، جولة تفقدية لمتابعة سير العمل بمركز شباب المراشدة بمركز الوقف، ومركز شباب هو، بنجع حمادي، بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية .

غدا.. قنا تحتفل بالمولد النبوي الشريف بحضور المحافظ
يشهد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، غداً الاثنين، احتفالات المولد النبوي الشريف ، بمسجد سيدي عبد الرحيم القنائي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads