المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أتعس 11 لاعبا في العالم

الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 11:00 م
شهاب طاهر
طباعة
يعيش عشاق الكرة الأوروبية والعالمية الموسم الحالي 2018 - 2019 متابعة في غاية السخونة للدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

وتسلط "بوابة المواطن" على مجموعة من لاعبي الكرة المستديرة يعيشون أسوأ وأتعس لحظاتهم في الوقت الحالي لأسباب عدة ومختلفة.

نتيجة بحث الصور عن هيجواين

1 - مهاجم ميلان جونزالو هيجواين

انتقل هيجواين من يوفنتوس إلى ميلان خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة تبادلية مع ليوناردو بونوتشي الذي عاد للسيدة العجوز مجددا.

استطاع هيجواين خلال 13 مباراة أن يفرض نفسه بقوة داخل تشكيل ميلان ويثبت قدراته بشكل جديد في تحدي له بعد أن أجبر على الرحيل من صفوف يوفنتوس، وسجل 7 أهداف وصنع هدف واحد .

ولكن ذكري مباراة يوفنتوس الأليمة على ملعب سان سيرو لن تنسى في ذهن المهاجم الأرجنتيني الدولي، حيث أضاع ركلة جزاء في الشوط الأول وطرد بعد التحام قوي بالمدافع المغربي مهدي بن عطية ، لينفعل بشدة في الملعب ويفشل لاعبي يوفنتوس وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو في تهدئته ليخرج خارج الملعب ويدخل في حالة نفسية سيئة ويعتذر لجماهير ميلان على سلوكياته في المباراة وضياعه لركلة الجزاء.

نتيجة بحث الصور عن جاري كاهيل

2 - مدافع تشيلسي جاري كاهيل 

جاري كاهيل مدافع وقائد تشيلسي الإنجليزي صاحب ال32 عامًا الذي كان قطعة أساسية لدي المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي تحول إلي سراب هذا الموسم مع ماوريسيو ساري.

جاري كاهيل لم يشارك سوي 21 دقيقة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي و 3 مباريات فقط في الدوري الأوروبي بإجمالي 270 دقيقة ويبحث عن عرض للرحيل بعد سحب شارة القيادة واستيائه من معاملة ساري وعدم مشاركته في المباريات بصورة منتظمة.

نتيجة بحث الصور عن آرين روبن

3 - جناح بايرن ميونيخ آرين روبن 

يعاني جناح بايرن ميونيخ الألماني آرين روبن من متلازمة الإصابات التي تلحق به في كرة القدم ، منذ أن كان لاعبا في نادي تشيلسي الانجليزي .

وغاب روبن هذا الموسم عن بايرن ميونيخ لفترات طويلة، ويعيش آخر سنوات مسيرته حيث يبلغ من العمر 34 عاما وقد يكون هذا هو السبب الحقيقي وراء تعدد الاصابات في أقدام آرين روبن ويعد هذا الموسم هو الأخير له داخل قلعة أليانز أرينا .

آرين روبن هذا الموسم لعب 759 دقيقة فقط بإجمالي كل المسابقات و سجل 5 أهداف منهم 3 في الدوري الألماني.

نتيجة بحث الصور عن أندرياس كريستينسن

4 - مدافع تشيلسي أندرياس كريستينسن

مدافع تشيلسي الشاب صاحب ال22 عاما الذي كان أحد أفضل اكتشافات أنطونيو كونتي وأبرز مواهب الدوري الإنجليزي هذا الموسم  أصبح لا يشارك باستمرار مع الفريق تحت قيادة المدرب الجديد ساري .

المدافع الدنماركي شارك في 768 دقيقة فقط هذا الموسم ، وقد لاحقته هذا الموسم شكوك حول قدومه إلى تشيلسي وتسريبات اليويفا ولم يسجل أو يصنع أي هدف هذا الموسم ، وظهر في 15 مباراة فقط في كل المسابقات سواء تشيلسي او منتخب بلاده أو المباريات الودية منهم مباراتين في الدوري الانجليزي .

ويبحث كريستينسن عن عرض للرحيل خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، حيث لا يمضي اللاعب وقتا طيبا مع الفريق و حاول والده أيضا أخذه بعيدا عن ستامفورد بريدج وقد استفسر من ساري أسباب عدم مشاركته.

نتيجة بحث الصور عن داني ويلباك


5 - مهاجم أرسنال داني ويلباك

صاحب الـ 27 عاما بدأ الدوري الإنجليزي بشكل جيد رغم المنافسة الساخنة مع ألكسندر لاكازيت وأوباميانج وبعد المشاركة في 20 مباراة وتسجيل 6 أهداف وصناعة هدف واحد .

تعرض ويلباك لإصابة خطيرة دقت الرعب في نفوس جماهير أرسنال أثناء مباراة سبورتينج لشبونة البرتغالي حيث قفز للعب الكرة برأسه ولكنه سقط على الأرض وتدخل المسعفون وأعطي الأكسجين وخرج من الملعب وسط تحية من الجماهير وسيغيب لفترة طويلة جدا مع الفريق.

نتيجة بحث الصور عن سيمون مينيوليه

6 - حارس ليفربول سيمون مينيوليه

الحارس البلجيكي الدولي سيمون مينيوليه الذي قرر البقاء مع ليفربول خلال سوق الانتقالات الصيفية وأصبح الخيار الثاني بعد رحيل لوريس كاريوس إلي بشكتاش.

ورغم ارتباطه بالعديد من الأندية الاوروبية وعلى رأسهم برشلونة لتعويض الرحيل المحتمل لياسبر سيلسين إلا أن اللاعب بقي في الفريق ولم يشارك سوي في مباراة واحدة في كأس الاتحاد الانجليزي واستقبل هدفين خلال 90 دقيقة ، ولا يشارك الحارس البلجيكي مع الفريق بسبب وجود التدعيم القادم من صفوف روما أليسون بيكر.

نتيجة بحث الصور عن إريك بايلي

7 - المدافع الإيفواري إريك بايلي

صاحب ال24 عاماًا المدافع الإيفواري الدولي تضاءلت فرص مشاركته بكثيرة هذا الموسم مع مانشستر يونايتد الانجليزي وشارك في 7 مباريات فقط في كل المسابقات.

نتيجة بحث الصور عن نيكولاس أوتاميندي

8 - مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي نيكولاس أوتاميندي

خسر مدافع مانشستر سيتي الانجليزي ومنتخب الأرجنتين نيكولاس أوتاميندي موقعه في المشاركة بشكل أساسي مع فريقه هذا الموسم تحت قيادة بيب جوارديولا.

وربح جون ستونز وإيمريك لابورت الصراع في المشاركة في أقوي وأهم المباريات بدعم وإعجاب من المدرب الاسباني وشارك في 7 مباريات فقط هذا الموسم في كل المسابقات.

وينظر أوتاميندي إلى مستقبله في جلسة مع مدرب الفريق بيب جوارديولا لتحديد أي الأندية التي سيلعب لها خاصة مع ارتباطه بكل من ريال مدريد وبرشلونة.

نتيجة بحث الصور عن ريكاردو مونتوليفو

9 - نجم ميلان ريكاردو مونتوليفو

نجم ميلان الإيطالي ريكاردو مونتوليفو صاحب ال33 عاما ابتعد بصورة كبيرة عن تشكيل الروسينيري الأساسي أو على دكة البدلاء في أغلب المباريات هذا الموسم.

ولم يشارك مونتوليفو دقيقة واحدة هذا الموسم سواء في الدوري الاوروبي أو الدوري الإيطالي في ظل عدم اقتناع جاتوزو بوجوده مع الفريق وعلى الأغلب سيرحل في يناير المقبل.

نتيجة بحث الصور عن خافيير باستوري

10 - نجم روما خافيير باستوري

نجم روما خافيير باستوري صاحب الـ29 عامًا انتقل لفريقه الجديد الصيف الماضي من باريس سان جيرمان مقابل 25 مليون يورو  وشارك في بداية رائعة لذئاب العاصمة الإيطالية.

ولكن مع تزايد المباريات على اللاعب الذي كان يلعب بصفة أساسية ، لعب 7 مباريات فقط في الدوري الإيطالي سجل هدفين وصنع هدف وغاب لمدة كبيرة عن الفريق في العديد من المباريات حتي أصبح مستقبله على المحك بسبب كثرة الإصابات وارتبط بعروض مغرية من الصين.

نتيجة بحث الصور عن كيلور نافاس

11 - حارس ريال مدريد كيلور نافاس 

بطل دوري أبطال أوروبا ثلاثة سنوات متتالية فقد معركته مع تيبو كورتوا افضل حارس في العالم القادم من نادي تشيلسي الإنجليزي للمشاركة بصورة أساسية.

الحارس الكوستاريكي الدولي صاحب ال31 عامًا عاد من كأس العالم ليري ريال مدريد يوقع مع تيبو كورتوا الذي أبدى رغبته بالانتقال لريال مدريد وحرصه على التواجد بجانب أبنائه وأسرته في العاصمة مدريد .

كيلور نافاس لعب هذا الموسم 7 مباريات في كل المسابقات واستقبلت شباكه أكثر من 7 أهداف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads