المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث المسائية .. الخميس 22 نوفمبر 2018

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 10:01 م
تيسير بهاء
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الحوادث، اليوم الخميس 22 نوفمبر 2018 ونستعرض معكم أهم الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

شهدت مدينة دمنهور، بمحافظة البحيرة، مساء اليوم الخميس، حادثا مأساوي إذ أقدم فران شاب على ذبح خطيبته السابقة وابنة شقيقتها، بسبب فسخ الخطوبة.

بمناسبة البدء فى أعمال صيانة الفواصل العرضية والأسوار المعدنية الخاصة بكوبرى (6 أكتوبر) بنطاق محافظة الجيزة، لرفع كفاءة الكوبرى لتسهيل حركة سير السيارات.


تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من القبض على مدير شركة لإلحاق العمالة بالخارج لقيامه بالنصب والإحتيال على راغبى السفر إلى الدول العربية بقصد العمل، والاستيلاء على أموالهم.

شنت أجهزة الأمن بالقاهرة حملة أمنية مكبرة لإعادة الوجه الحضارى بكافة الطرق والمحاور والميادين بالعاصمة، وإزالة كافة الإشغالات والتعديات والمخالفات على مستوى الميادين والشوارع للعمل على تحقيق السيولة المرورية مع العمل على رصد السيارات المتروكة بالشوارع ورفعها مجابهة ظاهرة انتشار عربات التوك توك والأسواق العشوائية

وكانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قد رصدت وجود العديد من الإعلانات الوهمية بإمكانية الحصول على وظائف بالجهات الحكومية والخاصة بدون شروط أو مؤهلات "على خلاف الحقيقة".

أمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل عشيق زوجته فى الوراق، وكشفت تحريات رجال المباحث، أن المتهم ضبط القتيل بصحبة زوجته، مما دفعه لطعنه بسكين المطبخ، نتج عنها مقتله.

عاد الدكتور حنفي جبالي رئيس المحكمة الدستورية العليا أمس الأربعاء، مع الوفد القضائي الذي ضم المستشار الدكتور عادل عمر شريف، نائب رئيس المحكمة، بعد زيارة إلى الهند، وذلك تلبية للدعوة التي وجهت له لحضور المؤتمر الدولي التاسع عشر لرؤساء المحاكم العليا في مدينتي دلهي ولاكناو، خلال الفترة من 1311 حتى 20112018.

تحولت مدرسة خاصة ابتدائية إلى مقر للمدمنين ومتعاطي المخدرات بحدائق القبة، بعد أن انتشرت بين جدرانها حقن الماكس الفارغة الملوثة بالدماء، تلك الحقيقة الصادمة كشفه عنها أحد التلاميذ بالمدرسة الذي لم يصدقها والده إلا بعد أن شاهدها بعينيه.

قضت محكمة جنح مستأنف عين شمس، بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، بتخفيف حكم حبس عامل من 3 سنوات الى عامين وتأيد حبس زوجته سنة بتهمة إنشاء شبكة لتبادل الزوجات، كانت محكمة جنح عين شمس، قضت سابقا بحبس عامل 3 سنوات وزوجته عام بتهمة ممارسة الفجور.

نجحت قوة أمنية من قسم شرطة الظاهر بالقاهرة فى إعادة فتاة لأهلها، وذلك أثناء مرور القوة أمنية لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، وأمام محطة مترو غمرة أخطرتهم الأهالى بوجود طالبة تائهة ولم يستدل على أسرتها، وباصطحاب الفتاة للقسم ومناقشتها تبين أنها تدعى "إسراء. م" 18 سنه طالبة ومقيمة بدائرة مركز شرطة كفر الدوار بالبحيرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads