المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة العالمية اليوم الجمعة 23 - 11 - 2018

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 11:37 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن" أخبار الرياضة العالمية هذا اليوم الجمعة 23-11 - 2018 ، وتشمل أبرز وأهم الأحداث في عالم الساحرة المستديرة .

بوفون حارس باريس ضد ليفربول

نشرت صحيفة " ليكيب " الفرنسية ان جانلويجي بوفون هو من سيحرس مرمي باريس سان جيرمان ضد تولوز يوم السبت و ضد ليفربول يوم الاربعاء في دوري أبطال أوروبا .

بايرن ميونيخ يودع دروجبا

ودع حساب بايرن ميونيخ الرسمي على تويتر الفيل الايفواري دروجبا حيث نشر له بعد اعتزاله كرة القدم : " كسرت قلوبنا ولكن مازلنا نريد أن نهنئك على مسيرتك المميزة وكل التوفيق في المستقبل " .

رومينيجه : ما فعله ريبيري غير مقبول

أكد كارل رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ أن ما فعله فرانك ريبيري بواقعة ضرب المحلل الفرنسي غير مقبولة بعد لقاء دورتموند وقال : " أعتقد أنه كان بسبب الانفعال إلى حد ما لأننا خسرنا 3-2. أولي هونيس، حميديتش والصحفي الفرنسي تحدثوا مع فرانك وقد اعتذر. لذلك تم تسوية الأمر وهذا هو أهم ما في الأمر " .

وأضاف : " لقد بدأنا الموسم بشكل جيد جدا ولعبنا بشكل جيد للغاية ويجب علينا العودة لمسار الانتصارات بداية من السبت ، السوق ؟ نحن نتمتع بموارد مالية جيدة جداً، فلدينا ما يكفي من المال يمكننا استثماره إذا لزم الأمر" .

اتفاق مبدئي بين ميلان وابراهيموفيتش

نشرت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الايطالية ان هناك اتفاق مبدئي بين ميلان وابراهيموفيتش على عقد لمدة 6 أشهر براتب 2,8 مليون ، زلاتان واثق من قدرته على الحصول على عقد أطول من ادائه في الملعب.

ميلان مهتم بضم رودريجو دي باول

ربطت وسائل الاعلام الايطالية بين نادي ميلان و النجم الأرجنتيني نجم أودينيزي رودريجو دي باول خلال سوق الانتقالات الشتوية .

مودريتش افضل رياضي في العالم

استلم لوكا مودريتش جائزة أفضل رياضي في العالم من قبل صحيفة GQ في حفل أقيم في فندق بالاس في مدريد.

مورينيو يرد على كاسياس

رد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو على الحارس إيكر كاسياس في تصريحات لصحيفة " ريكورد البرتغالية :" هذا التصريح تعطي فكرة أن هذا الشخص يعيش المرحلة الأخيرة من حياته المهنية، لكن عندما يتعلق الأمر بي فهو يقول إنه لم يواجهني، وهو أمر لا يتوافق مع الحقيقة، لم يكن هناك أحد يفعل ذلك أفضل منه، كان يفعلها من الخلف بشكل خفي ".

مياتوفيتش : مودريتش الأحق بالكرة الذهبية

قال مياتوفيتش نجم ريال مدريد السابق أن لوكا مودريتش يستحق الفوز بالكرة الذهبية لعام 2018 وقال : " نظرا لما حققه مودريتش فأن جائزة الكرة الذهبية تقترن بأسمه ، لقد لعب عام استثنائي على جميع المستويات الفردية والجماعية، هو رجل العام بعد فوزه بالألقاب الهامة وخوضه نهائي كأس العالم ".

مصادرة ممتلكات رونالدينيو

أعلن المدعي العام البرازيلي مصادرة بعض ممتلكات رونالدينيو بسبب قضية بيئية تعود ل 2007، وتمت مصادرة 3 سيسارات ولوحة فنية تعود إلي شقيق بعد ان اتهم باستنزاق قطعة أرض في 2007 دون الحصول على ترخيص بيئي.

مواساة ملكية لنجوم ليستر سيتي

ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية ان الأمير ويليام وزوجته سيقومون بزيارة خاصة يوم الأربعاء المقبل للاعبي ليستر سيتي ولملعب كينج اور وموقع وقوع الحادث الذي اودي بحياة 4 أشخاص.

ويريد الأمير ويليام وزوجته التعرف على أعمال المالك فيتشاي سريفادانابرابا الخيرية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads