المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار دوري أبطال أوروبا اليوم الجمعة 23 -11 -2018

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 12:29 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار بطولة دوري أبطال أوروبا هذا اليوم الموافق 23 -11 - 2018 ، وآخر أخبار الفرق واللاعبين المشاركين في هذه البطولة وبطولة الدوري الاوروبي ايضا .

تشيلسي في محادثات متقدمة مع روديجير

نشرت صحيفة " كيكر " الألمانية ان تشيلسي الانجليزي في محادثات متقدمة مع أنطونيو روديجير بشأن تجديد عقده بعقد طويل الأمد .

هيجواين مؤيد لفكرة ضم إبراهيموفيتش لميلان

نشرت كورييري ديلو سبورت الايطالية ان جونزالو هيجواين مؤيد تماما لفكرة قدوم ابراهيموفيتش وليس كما قيل عبر بعض وسائل الاعلام الايطالية.

اشبيلية يقترب من تفعيل أحقية شراء سيلفا

أكدت توتو سبورت الايطالية أن أشبيلية سيقوم بتفعيل أحقية شراء اندري سيلفا مقابل 35 مليون ، ميلان سيحصل على 14 مليون كأرباح رأس مالية.

ميلان في المقدمة للتوقيع مع جودين

نشرت كورييري ديلو سبورت الايطالية أن ميلان في مقدمة المرشحين و المتسابقين للتوقيع مع دييجو جودين ، الذي لديه رغبة بالذهاب الي ميلان وايطاليا.

برشلونة ينافس أرسنال على ضم بديل النني

نشرت صحيفة " الماركا " الاسبانية أن برشلونة يتابع لاعب خط وسط فياريال بابلو فورنالس وقد تواصل الايام الاخيرة مع البيئة المقربة من اللاعب ، شرط انهاء عقد اللاعب في متناول اليد 25 مليون يورو

رابيو يقرر عدم التجديد لباريس

حسب إذاعة " راديو مونتي كارلو الفرنسية " فأن ادريان رابيو قرر عدم التجديد مع باريس بعد ان تم اجلاسه على الدكة في كلاسيكو فرنسا ضد مارسيليا

وحسب الموندو ديبورتيفو فأن رابيو يقترب من برشلونة ، رابيوت كان سيقول نعم للبارسا ولكنه لا يزال يركز على موسمه مع الفريق الباريسي لانه حتى يناير لا يمكنه التوقيع مع اي فريق ، وما يشيرون اليه في فرنسا هو ان اللاعب قرر عدم التجدد مع باريس

معضلة فالفيردي بين لينجلت وأومتيتي

نشرت صحيفة " السبورت " أن ارنستو فالفيردي مدرب برشلونة في معضلة بين صامويل اومتيتي وكليمنت لينجلت و الاعتماد عليهم ، - الحفاظ على لينغليت او اعادة اومتيتي الذي لم يلعب من شهرين إلى التشكيلة ، واحد من الاشياء المجهولة والتي لن يتم حلها الا قبل لحظات من مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد.

مودريتش يفوز بالكرة الذهبية

نشرت إذاعة " كادينا سير " الاسبانية أن لوكا مودريتش سيكسر هيمنة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وسيكون الفائز بالكرة الذهبية هذا العام.

بنزيما يختار أفضل مباراة له مع ريال مدريد

أختار كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد نهائي دوري الابطال ضد ليفربول كأفضل مباراة له وقال : " لقد كانت أفضل مباراة لي مع ريال مدريد، لقد كنت جيدا في الملعب، الهدف الذي سجلته ليس سهلاً للغاية كما يعتقد البعض لأنه قد يظهر على شاشة التلفاز سهل. قد يظن الكثير من الناس أنه سهل ولكن ليس كذلك احتاج مني الترقب والتركيز و الانهاء ".

وكيل جورجينيو ينصح تشيلسي بالتعاقد مع هيجواين

نصح جواو سانتوس وكيل أعمال جورجينيو نادي ميلان بالتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني هيجواين وقال لصحيفة "ّ ذا صن البريطانية : " سأكون سعيدا بأستقدام البلوز للمهاجم الأرجنتيني وسيعطي دفعة قوية للأمام " .

ميلان يسعي لتحصين سوسو

ذكر موقع " توتو ميركاتو ويب " أن ميلان يريد تحصين سوسو ورفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البالغ 40 مليون يورو ويملك سوسو عقدا حتي عام 2022 ، وكان قد ارتبط بقطبي مدريد " ريال وأتلتيكو مدريد ".

روجاني يوافق على الانتقال لروما

ذكرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت"، أن دانيلي روجاني، مدافع يوفنتوس وهدف تشيلسي الانجليزي وافق على الانتقال إلى صفوف روما، في ظل صعوبة إيجاد مكان أساسي في تشكيلة السيدة العجوز، مع مدربه ماسيميليانو أليجري ، ولكن يوفنتوس غير مقتنع برحيله في يناير.

دورتموند يقترب من تفعيل بند خيار الشراء مع ألكاسير

نشرت سبورت بيلد الألمانية أن بوروسيا دورتموند الألماني يقترب من اعلان تفعيل بند خيار الشراء في عقد باكو ألكاسير الأحد المقبل حتي عام 2023 لمدة خمس سنوات وسيكون مقابل 23 مليون يورو و5 ملايين يورو حوافز إضافية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads