المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار دوري أبطال أوروبا اليوم الإثنين 19 - 11 - 2018

الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 11:57 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار دوري أبطال أوروبا و آخر اخبار الفرق المشاركة في هذه البطولة اليوم الموافق 19 - 11 - 2018 ، أثناء فترة التوقف الدولي.

الاتحاد الاوروبي يصدر قراره حول ميلان

نشرت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الايطالية أنه غدا في تمام الحادية عشر ونصف بتوقيت مكة سيكون موعد ميلان مع الاتحاد الاوروبي من اجل عقوبة خرق قانون اللعب المالي من 2014 حتى 2017 ، القرار الرسمي من الاتحاد الاوروبي لن يصدر غداً.

ماروتا يقترب من انتر ميلان

نشرت صحيفة " لاجازيتا ديلو سبورت " أن المدير التنفيذي السابق ليوفنتوس ماروتا يقترب من الانتر ميلان وكان أول من اقترح اسمه ماسيمو موراتي والان في الصين للاجتماع مع الملاك ويطرح على الادارة خطته للسوق وتتركز على ضم ميلينكوفيتش سافيتش .

رابيو ودي ليخت أولويات برشلونة

نشرت السبورت الكاتالونية ان كل من رابيو وماتياس دي ليخت هما أولويات الفريق في الموسم المقبل .

برشلونة يتابع مهاجم فرانكفورت

نشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " أن برشلونة يتابع هداف الدوري الالماني هذا الموسم لوكا جوفيتش برصيد 9 أهداف و3 اسيست من 9 مباريات.

نادي برشلونة ارسل كشافين لـ متابعته في مباراة منتخبه الأخيرة, مهاجم فرانفكورت الألماني مهتم ايضاً من قبل ليفريول وبايرن ميونخ

ريال مدريد يجري محادثات بشأن بيدرينيو

نشرت صحيفة " الماركا " الاسبانية أن رئيس كورينثيانز البرازيلي كان في مدريد والتقي رونالدو في مكاتب بلد الوليد في العاصمة قبل أن يلتقي فلورنتينو بيريز و كانت هناك شائعات حول اللاعب بيدرينهو.

الآن ، ومع ظهور رونالدو على الساحة ويمكن أن يتطلع إلى التوقيع مع بيدرينهو على سبيل الإعارة لبلد الوليد بعد انتقاله محتمل إلى ريال مدريد.

دورتموند يحدد مستقبل بوليسيتش

حدد المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني مايكل زورك مستقبل النجم كريستيان بوليسيتش وقال لصحيفة بيلد : " نعرف الشائعات منذ سنوات ونخطط لاستمراره علي الاقل حتي نهاية الموسم".

يوفنتوس يحدد ثمن بن عطية

نشرت صحيفة " توتو سبورت " الايطالية ان إدارة السيدة العجوز لن تقف أمام رحيل المدافع المغربي، لكنها تريد في المقابل، وضع 20 مليون يورو على الطاولة.

دزيكو يرسل رسالة إلي دافيد سيلفا

أرسل إدين دزيكو رسالة إلي دافيد سيلفا وقال فيها عبر حسابه الرسمي على تويتر بسبب اعتزاله الدولي: " لم تكن النتيجة التي نريدها لكن سنواصل المضي قدما ولقد كان عام جيد للمنتخب الوطني ، كان لطيفًا أن أرى صديقي ديفيد سيلفا، الذي اعتزال كرة القدم الدولية.. حظ سعيد، أراك في دوري أبطال أوروبا".

راكيتيتش يريد العودة في أسرع وقت ممكن

نشرت صحيفة " الماركا " ان ايفان راكيتيتش يريد العودة في أقرب وقت ممكن للمشاركة مع برشلونة بعد اصابته في الساق اليمني ويغيب بين أسبوعين لثلاثة أسابيع ، وسيغيب عن لقاء اتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads