المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار دوري أبطال أوروبا الأحد 4 - 11 - 2018

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 11:15 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اخبار بطولة دوري أبطال أوروبا هذا اليوم الموافق 4 - 11 -2018 ، والتي تشمل العديد من الأحداث الهامة وآخر أخبار الفرق المشاركة في هذه البطولة والدوري الاوروبي أيضا .

تشكيل ميلان المتوقع أمام أودينيزي

كشفت صحيفة " سكاي إيطاليا عن تشكيل ميلان المتوقع مساء اليوم للقاء اودينيزي بخطة 4 - 4 - 2 " المدرب جينارو جاتوزو " ، وتتكون من :

دوناروما - اباتي - زاباتا - رومانيولي - رودريغيز - سوسو - باكايوكو - كيسي - لاكسالت - كوتروني - هيغوايين.

زلاتان يريد الإعتزال في ميلان

نشرت ميدياسيت الإيطالية أن زلاتان يعتقد ان مسيرته في الولايات المتحدة انتهت ويريد الإعتزال في ميلان ، السويدي يريد عقد لمدة عام ونصف بينما ميلان يفكر بعقد لمدة ستة أشهر مع خيار التجديد للموسم المقبل مع دوري الأبطال.

الموقع الرسمي لريال مدريد : فوز صعب في البرنابيو

نشر الموقع الرسمي لريال مدريد صباح اليوم أن الفريق حقق فوزا صعبا على بلد الوليد بثنائي نظيفة ، وأشادت بالبرازيلي فينسيوس جونيور وأن الفريق أصبح يفكر في دوري أبطال أوروبا .

دي خيا ومارسيال يطلبان أجور مرتفعة في مانشستر يونايتد

نشرت صحيفة " مترو " البريطانية أن دافيد دي خيا طلب أجر أسبوعي 300 ألف باوند وكذلك مارسيال ليتساووا مع ألكسيس سانشيز ، مقابل تجديد عقودهما .

لويس سواريز يتفوق على مهاجمي مدريد

نشرت صحيفة " الماركا " الاسبانية أن لويس سواريز تفوق على مهاجمي ريال مدريد بيل وبنزيما وأسينسيو بعد أن سجل 9 اهداف خلال 11 جولة بينما سجل الثلاثي 8 أهداف فقط .

زوجة توماس مولر تسخر من نيكو كوفاتش

سخرت زوجة توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ من المدرب نيكو كوفاتش على انستجرام ونشرت بعد نزول مولر كبديل في الشوط الثاني ضد فرايبورج في الدوري الالماني : " كثر من 70 دقيقة حتى التقط عقله ومضة من الإلهام " .

وقد دافع مولر عن زوجته وقال بعد المباراة : " لقد جاءت بسبب العاطفة ، إنها تحبني ، ماذا يمكنني أن أفعل " .

راموس يحقق رقم مميز مع ريال مدريد

نشرت شبكة " اوبتا " للإحصائيات أن سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد أصبح أكثر مدافع في الليجا تسجيلا للأهداف من ضربات الجزاء برصيد 5 أهداف آخر 5 مواسم بعد أن سجل ضد بلد الوليد .

تاريخ بايرن ميونيخ يفتح أبوابه أمام ريبيري

نشرت شبكة " أوبتا للإحصائيات أن فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ أصبح أول لاعب أجنبي يشارك في 400 مباراة رسمية مع البافاري تاريخيا .

صحيفة " السبورت " تهاجم كوتينيو

هاجمت صحيفة السبورت الكاتالونية البرازيلي فيليب كوتينيو ونشرت عنه " خطوة للخلف " ، بعد إصابة ميسي الجميع توقع أن يأخذ كوتينهو دور البطولة لكن ماحدث هو أن كوتينهو تحول من سيء إلى أسوء ، وأن اللاعب يلعب ببرودة وكأن الأمر لا يعنيه .

بينما نشرت عنه الماركا أنه بالرغم من أن اللاعب البرازيلي يسجل أهداف هامة إلا أن أدائه مخيب جدا للتوقعات و ما حدث أمس ضد رايو هو مثال حي ، وأنه لا يصنع الفارق ومستواه لا يرقي أبدا لتطلعات الفريق .

مانزوكيتش قد يغيب عن لقاء مانشستر يونايتد

نشرت صحيفة " توتو سبورت " الإيطالية ان المهاجم الكرواتي ماريو مانزوكيتش من المتوقع غيابه عن لقاء مانشستر يونايتد بسبب إصابة في الكاحل ولم يخوض مباراة كالياري بسبب هذه الآلم في كاحله .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads