المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توخيل : فرص مشاركة نيمار ومبابي ضد ليفربول موجودة

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 02:56 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل مؤتمرا صحفيا للحديث حول لقاء تولوز غدا على ملعب حديقة الأمراء في الدوري الفرنسي لكرة القدم .

وقال توخيل : " مبابي و نيمار لن يتواجدو غدا ضد تولوز ، لكن فرصة مشاركتهم ضد ليفربول موجودة ، غياب مبابي و نيمار يغير كل شيء ، لكن هذه ليست المرة الأولى التي يكونون فيها غائبين ولدينا الكثير من اللاعبين الكبار الذين سيتعين عليهم الظهور ".

وأضاف : " بوفون و اريولا مختلفان و لكل منهما مستواه ، لقد حققنا مباريات جيدة حتى الان ، سنتحدث مع كل منهما لاتخاذ قرار من سيلعب ضد تولوز ".

بينما قال جوليان دراكسلر الذي كان يجلس بجوار توماس توخيل في المؤتمر الصحفي : " نأمل ان يتواجد مبابي و نيمار يوم الاربعاء ، سيكون لدينا بعض الاشياء لنقولها" .

وأضاف : " كان هناك الكثير من اللاعبين الذين التحقو بمنتخبات بلادهم ، لذلك من المهم اللعب بشكل جيد قبل الموعد الكبير ضد ليفربول ، نحن نركز على مباراة تولوز ، ثم سنركز على مباراة ليفربول ، سيكون علينا ان نلعب افضل من مباراة الذهاب في انفيلد ، و انا في عجلة من امري للعب هذه المباراة امام جماهيرنا" .

وكانت الفرانس فوتبول الفرنسية قد نشرت أن نيمار جونيور سيلعب أمام ليفربول يوم الأربعاء القادم حتي إذا لم يكن جاهزا بنسبة 100 % .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads