المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسالة نارية من "كلوب" لمدرب منتخب مصر بسبب "صلاح"

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 03:35 م
شهاب طاهر
طباعة
علق يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزي حول تصريحات مدرب المنتخب المصري خافيير أجيري بأنه يجب على صلاح أن يغادر ليفربول في حال لم يحقق البطولات.

وكان خافيير أجيري المدرب المكسيكي لمنتخب مصر قد قال أنه قد يكون من الأفضل له أن يغادر ليفربول خلال موسم أو اثنين اذا لم يفز ليفربول بأي ألقاب.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي: " يحق له قول ما يشاء، ولكن انا ايضا يمكنني قول انا محمد صلاح يمكنه اللعب لمنتخب أخر في حال لم يحقق البطولات مع مصر".

وأضاف عن تجديد عقد ماني: "إنه قادم لأفضل المواسم في مسيرته. أنا سعيد حقا أنه وقع عقد جديد، إنها علامة كبيرة ، هذا يظهر التغيير في النادي خلال السنوات القليلة الماضية. من قبل كان عندما يشعر اللاعبون أنهم في لحظات جيدة يغادرون النادي" .

وحول جاهزية هيندرسون للقاء واتفورد قال :" إنه مستعد للعب. لدينا الفريق بالكامل بعيدًا عن آدم لالانا ، لديه مشكلة بسيطة ، واتفورد ؟ جيدون حقا ، لقد فازوا بستة مباريات من 12. يلعبون كرة قدم جيدة ، منظمين جيدا يلعبون بتشكيل 4-4-2 في الغالب، أعتقد أن تروي دييني سيعود، الجناحين سريعين. لقد شاهدت مباراتهم ضد توتنهام. جيدين في الكرات الثابتة " .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads