المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب يرفض خلق أزمة حول أداء محمد صلاح

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 03:00 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب مؤتمرا صحفيا للقاء ساوثهامبتون غدا على ملعب الأنفيلد في الأسبوع السادس من الدوري الانجليزي الممتاز .

وقال كلوب عن حديث فان دايك عن استهداف ليفربول جميع البطولات الأربعة " أريد ذلك طوال حياتي ، الموسم لا يزال مبكرا وحظينا ببداية جيدة ، هذا كل شئ ، نحن نركز بشكل كامل على المهمة التالية التي يجب القيام بها وهي ساوثهامبتون " .

وحول محمد صلاح قال " في الجانب الدفاعي كان آخر مباراتين رائعتين ، إنه مستعد للعمل مع الفريق في هذه اللحظات ، لايزال يشكل تهديدا على الخصوم في المواقف الهجومية ،محمد صلاح سجل هدفين في 6 مباريات مقارنة ب 3 أهداف في 6 مباريات الموسم الماضي ؟ واو ، هذه أزمة ، لقد إحتاج للوقت في الموسم الماضي ونفس الشئ هذا الموسم " .

وعن خوضه 600 مباراة كمدرب " أري الفروقات فقط عندما أنظر للمرآة ، لا شئ يتغير في الداخل ، هناك مدربين أفضل مني هناك في الخارج ولكن لم يمنعني ذلك أبدا من بذل قصاري جهدي ،جاهزية فيرمينيو ؟ إنه جاهز ، هل يمكن أن يلعب مع ستوريدج معا ؟ نعم بالطبع " .

وحول لقاء ساوثهامبتون قال " أتذكر عندما تحدث معي الناس عن المباريات السبع المقبلة قبل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع - لم يذكر أحد ساوثامبتون، يجب أن نركز حقا على المباراة التالية دائما، هذه هي المهمة التي يجب القيام بها ، إينجز ؟ الجميع في ميلوود يحبه ، من الجيد أنه لا يستطيع اللعب ضدنا لانه دائما يشكل تهديدا ، نحن نتابع مبارياته وهو لا يزال أحد أبناؤنا " .

وحول اللعب يوم الثلاثاء ثم السبت قال كلوب " لا ينبغي أن تكون هذه مشكلة. نحن بحاجة إلى إثبات ذلك ، الناس هم من يصنعون الفرق ، نحتاج جميعا إلى إظهار أنه يمكننا اللعب في المسابقات المختلفة ، يستحق اللاعبون أجواءً رائعة " .

وأضاف عن لقاء ساوثهامبتون " ساوثامبتون سيأتون هنا بخطة للمباراة, و سيتعين علينا إيجاد حل ،هل نحن مستعدون لخلق أفضل أجواء لجميع المباريات؟ سيكون ذلك رائعاً ، نحتاج إلى الإظهار لِـساوثامبتون مدى صعوبة مجيئهم إلى أنفيلد " .

وعن جيمس ميلنر قال " ليس هذا الموسم فقط. في الموسم الماضي كان الأكثر صنع للأهداف في دوري الأبطال ، هو لايزال صغيرا ،بعض الناس قالوا مؤخرا أننا لم نكن بحاجة إلى جوردن هيندرسون و من ثم لعب مثلما يلعب [ميلنر] ، عودة لوفرين ؟ هو يقترب من العودة, لياقته على مستوى جيد ،هو لن يكون في قائمة الفريق لمواجهة ساوثامبتون, لكن بعد ذلك سنرى " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads