المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الجمعة 23 نوفمبر 2018

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 04:02 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة 23 نوفمبر 2018.

انتشار موسع لسيارات شفط المياه للتعامل مع الأمطار بشوارع القاهرة والجيزة
أدى سقوط الأمطار على عدة مناطق بمحافظتى القاهرة والجيزة، ما بين متوسطة وغزيرة منذ صباح اليوم الجمعة، إلى إغلاق بعض الطرق بالمحافظتين.

نبيلة مكرم تستقبل الكاتب الكويتي عبد العزيز التميمي خلال زيارته لمصر
شهدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، استقبال الكاتب الكويتي عبد العزيز التميمي، خلال زيارته لمصر، وذلك لشكره على مواقفه الداعمة للعلاقات الجيدة بين الشعبين.

صور.. السيسي يتفقد مراحل إنشاء مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح
أعلن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسي تفقد، صباح اليوم الجمعة 23 نوفمبر 2018، الأعمال الإنشائية لمسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح، الجاري إنشاؤهما بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وزير الأوقاف يوجه رسالة شديدة الخصوصية للقوات المسلحة من شمال سيناء
وجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، من شمال سيناء، تحية خالصة للقوات المسلحة المصرية والشرطة الوطنية ورجالهما الأبطال.

صور.. السيسي يتفقد تطورات أعمال مشروع أنفاق قناة السويس بالإسماعيلية
تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الجمعة، أعمال مشروع أنفاق قناة السويس بالإسماعيلية، حيث اطمأن على مراحل تطوير الأعمال الإنشائية التى تقوم بها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وذلك طبقًا لتوجيهاته، ولخروج المشروع إلى النور وتحقيقه على أرض الواقع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads