المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عندنا بنكسر وراهم قلة.. فتاة تطارد حبيبها السابق لتعود إليه بهذه الطريقة !

السبت 24/نوفمبر/2018 - 05:05 م
أمل عسكر
طباعة
انتشر خبر غريب أثار الجدل بشأن فتاة تطارد حبيبها السابق لتعود إليه  وكانت النتيجة أنها سجنت 4 سنوات بسبب مطاردتها له كثيرًا.

فتاة تطارد حبيبها السابق لتعود إليه 

وفي التفاصيل وفقًا لروسيا اليوم، إمراة إيرلندية تدعى لينا طنتاش تمت إدانتها بتهمة المطاردة ، ذهبت على إثرها للمحكمة، حيث كانت على علاقة بصانع الأفلام جارلاث رايس منذ أوائل عام 2007  وسجنت أربع سنوات.

وذلك بعد قيامها بحملة مضايقة "شريرة ومستمرة" مدّة عقد من الزمان ضد حبيبها السابق، بحيث قادته إلى التفكير في الانتحار جراء مطاردتها له، حيث قطع رايس علاقته بطنتاش بعد أسابيع قليلة من تعارفهما لكن بالنسبة لها، ما حصل كان ببساطة إنكار حبيبها لمشاعره، لذا بدأت حملتها لإظهار الحب الحقيقي.

فقررت ملاحقته وذلك من خلال إرسال 20 ألف رسالة نصية، والإتصال به 40 مرة في اليوم أثناء العمل، وأحيانًا تغيير صوتها كي تتمكن من التحدث معه، وبين إنشاء 11 حسابًا إلكترونيًا منفصلًا لإرسال إعلانات رومانسية له مثلًا: (jarlathswitchthephoneonby9am@gmail).

وعندما مل وشعر بالضيق مما تفعله قام بتغيير مكان سكنه قبل أن يقرر أخيرًا مغادرة البلاد بسبب ملاحقتها الدائمة له، لكن طنتاش استأجرت مخبرًا خاصًا لملاحقته، كما وضعت مكافأة قدرها 2000 دولار على الفيسبوك لمن يعطيها أي معلومة أو تفصيل عنه.

وتم إلقاء القبض على العاشقة المجنونة في أكتوبر الماضي بعد أن خطط رايس للانتحار بسبب خوفه الدائم منها، وأفادت المرأة أمام المحكمة إنها عانت من مشاكل نفسية كجزء من دفاعها، ولكنها رغم ذلك كانت مسمرة في ملاحقته.

اقرأ أيضا..علشان يحرم يقربلك.. طرق بسيطة للدفاع عن نفسك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads