المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة.. محمد الباز يستضيف رئيس هيئة الأرصاد الجوية في 90 دقيقة

السبت 24/نوفمبر/2018 - 09:10 م
ياسمين شهاب
طباعة
يحلل محمد الباز، مساء اليوم السبت الموافق 24 نوفمبر، دفتر أحوال مصر وكيف استعاد محمد صلاح لياقته النفسية والفنية فى حلقة خاصة فى 90 دقيقة على المحور.

والليلة حلقة خاصة من ٩٠ دقيقة بعنوان دفتر احوال مصر ولقاء مع رئيس هيئة الأرصاد الجوية على شاشة المحور.

ويقدم الدكتور محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية حلقة خاصة بعنوان دفتر أحوال مصر في الثامنة مساء اليوم السبت ليحلل عدد من الظواهر التي أصابت المجتمع ويجيب على كيف استعاد محمد صلاح لياقته النفسية والفنية ولماذا تغيرت سلوكيات المصريين مع ظهور السوشيال ميديا ولماذا تغيرت أولويات المصريين.

ويحلل خبراء الطب النفسي أسباب ظهور حالات الاكتئاب مع بداية الشتاء ولماذا أصبح الشباب أكثر عرضة للاكتئاب؟! ويوضح لماذا فضل ملايين الشباب الأستماع لمهرجنات حمو بيكا ومجدي شطة.

كما يجيبوا خبراء الطب النفسى على ما هو التحليل النفسي لظاهرة تراشق عشاق المارد الأحمر "الأهلي" وجمهور القلعة البيضاء "الزمالك" علي مواقع التواصل الاجتماعي

وفى الفقرة الثانية من البرنامج يستضيف الدكتور محمد الباز الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية في حوار خاص ل ٩٠ دقيقة وذلك بعدما تعرضت القاهرة وعدد من المحافظات لموجة من اﻻمطار.

يجيب رئيس هيئة الأرصاد الجوية عن متي تستقر حالة الطقس؟ وهل سيكون هناك موجات أخري من الأمطار في موسم الشتاء الحالي؟ وما هي أكثر المحافظات تضرراً من سوء الأحوال الجوية؟

ويقدم الدكتور رئيس هيئة الأرصاد الجوية مجموعة من النصائح للمواطنين سواء لسائقي المركبات علي الطرق السريعة، أو الصيادين في البحر الأحمر والبحر المتوسط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads