المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار دوري أبطال أوروبا اليوم الأحد 25-11-2018

الأحد 25/نوفمبر/2018 - 12:18 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار بطولة دوري أبطال أوروبا هذا اليوم الموافق 25-11-2018 ، وآخر أخبار الفرق والأندية المشاركة في هذه البطولة.

هونيس يطمئن كوفاتش على مستقبله

طمأن رئيس بايرن ميونيخ أولي هونيس مدرب الفريق نيكو كوفاتش على مستقبله وقال لسكاي ألمانيا حول إذا كان المسؤول عن نتائج الفريق : " هذه اللحظة ليست قضية ، لقد قررنا النوم مع هذا الوضع وسنفكر فيما بعد، نحن بحاجة لنقاش داخلي ويجب أن نقوم بالتحليل أين موقعنا وما حدث غير مقبول نهائيا".

وأضاف : " نحن غير راضيين عن هذا الظهور ولا نريد أن نتحدث للإعلام ولكن يجب أن نجتمع ونتناقش حول كيفية الخروج مع هذا الوضع الصعب ، يجب ان نتأهل الثلاثاء ونتناقش بعد المباراة وسيكون كوفاتش هو المدرب ، سنستغل الأيام المقبلة لمعرفة ما يحدث ولماذا المستوي الهزيل واللعب بدون ثقة ، سنسأل اللاعين عن الوضع وان كان علينا اتخاذ قرار سنفعل ذلك".

مولر يعلق على صافرات استهجان جماهير بايرن

علق توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ على صافرات استهجان جماهير البايرن: " بالنظر لحقيقة أننا لم نفز منذ أربع مباريات في البوندسليجا نحن مذنبون بالفعل".

آيمري : احاول التطور من لغتي الانجليزية

كشف آوناي آيمري مدرب أرسنال الانجليزي انه يشاهد المسلسلات الانجليزية وقال :" حاليًا انا أشاهد المسلسلات الإنجليزية لأطور من لغتي .. بيكي بلايندرز جيد لكنه صعب بسبب اللهجه من برمنغهام بالإضافة انه مسلسل عنيف جدًا لكنه جيد ".

انتر ميلان مهتم بضم مانجالا

نشرت صحيفة " ذا صن " الانجليزية ان انتر ميلان سيحاول الحصول على خدمات الياكيم مانغالا بشكل مجاني في الصيف القادم، الفرنسي لم يلعب اي لقاء منذ تعرضه لإصابة في الركبة منذ فبراير الماضي

سكاي سبورت تسلط الضوء على فشل لوكاكو

سلطت سكاي سبورت الضوء على أرقام روميلو لوكاكو ضد كريستال بالاس حيث امضي 11 مباراة بدون أي هدف ولمس 20 لمسة فقط طوال 90 دقيقة ومرر 13 تمريرة منهم 8 صحيحة و لم يسترجع أي كرة وخسر الكرة 9 مرات وقام ب3 كرات عرضية ولم تجد زميل.

سيرجيو راموس يصدر بيان رسمي حول تعاطي المنشطات

أصدر سيرجيو راموس قائد ريال مدريد بيان رسمي حول المعلومات المنتشرة عن تعاطي المنشطات وقال : " أنا أعارض بشدة تعاطي المنشطات ، لم أفعل هذا الشيء ولن افعله أبداً ".

وأضاف : " طوال مسيرتي الرياضية الطويلة ، قُمْت بِعدد لا نهائي من اختبارات مكافحة المنشطات. لا في هذه الحالة ، مثلما ذكر اليويفا و الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (WADA) وريال مدريد ، ولا في أي وقت آخر في الماضي ، قُمْت بأختراق قواعد مكافحة المنشطات ، فيما يتعلق بالحق في الحصول على المعلومات ، يجب علي أيضاً أن أحافظ على حقي. سوف ينظر المستشاريين القانونيين في اتخاذ إجراءات ضد هذه الحالات التي تشوه الحقيقة ، وبالتالي تشوه سمعتي وتنتهك حقوقي ".

فاران : لم نستطيع الخروج بالكرة أمام إيبار

تحدث رافائيل فاران مدافع ريال مدريد بعد الخسارة من إيبار : " أيبار لعبوا بطريقتهم. المباراة كانت معقدة، لم نستطيع الخروج بالكرة من تحت الضعط ، نحن لسنا جميعنا مرتاحين، أنها مشكلة جماعية. يجب أن نكون متحدين و نستمر في العمل ".

وأضاف : " بشكل جماعي لم نكن جيدين. إنها مشكلة جماعية و يجب أن نتحسن في هذا الجانب ، لقد كنّا نسير بشكل جيّد و نفوز والأن خسرنا مرة أخرى. علينا أن نحاول الفوز مرة أخرى و العودة إلى الطريق الصحيح ".

مهاجم إنتر ميلان سعيد بالفوز على فروسيوني

أكد مهاجم إنتر ميلان الايطالي لاوتارو مارتينيز انه سعيد بالفوز على فروسيوني بثلاثية نظيفة وقال لموقع توتو ميركاتو ويب : " من المهم دائما للمهاجم أن يسجل وانها وظيفتي وأنا سعيد بالعودة للتهديف ، كان من المهم أن نفوز على ملعبنا و3 نقاط تزن الكثير بالنظر للجدول".

وأضاف : " تصفيق الجماهير أمر لا يصدق. جئت إلى هنا منذ فترة قليلة، لكنني أشعر بالدفء ومودة كبيرة جدًا من الجماهير. كل هذا يساعدني على العمل".

سافيتش : اتلتيكو مدريد غير راضي عن التعادل مع برشلونة

أكد ستيفان سافيتش مدافع أتلتيكو مدريد ان الفريق غير راضي عن التعادل مع برشلونة بهدف لمثله : " لسنا راضيين عن النتيجة، كانت مباراة قوية جدا لكن افتقدنا التركيز في لحظة كلفتنا التعادل ويجب مواصلة العمل لأن الليجا مازال بها الكثير".

إيكاردي يكمل مئويته الثانية في الكالتشيو

ذكرت شبكة أوبتا للإحصائيات أن ماورو إيكاردي هداف إنتر ميلان لعب أمام فروسيوني مباراته رقم 200 في الدوري الايطالي بعد أن لعب مباراته ال100 امام نفس الفريق في 22 نوفمبر 2015 .

سباليتي : الانتر لعب كرة قدم رائعة وأعجبتني شخصية لاوتارو

تحدث لوشيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان بعد الفوز على فروسيوني : " الفريق لعب كرة قدم رائعة وجذابة، لقد أبقيناهم في الخلف تحت ضغط ، أمر مهم جدًا أن نبقى هادئين في الاستحواذ، الكرة تنتقل بسرعة، لكن ليس بشكل عدواني، وإلا سيكون عليك العمل بقوة لاستعادتها".

وأضاف : " اعجبتني شخصية لاوتارو مارتينيز وكيتا بالدي القادر على القيام بأشياء رائعة ، لاوتارو مقاتل ولا يريد الاستسلام ويحارب لآخر نقطة عرق ، نريد أن نصبح أقوي ضمن أفضل الاندية في الدوري الايطالي والشامبيونزليج ونقضي على لحظات الظلام التي نعيشها أحيانا ، الجماهير معنا دائما وتعلمنا كيفية التصرف".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads