المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب ليون يهدد بيب جوارديولا

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 07:53 م
شهاب طاهر
طباعة
هدد برونو جينيسو مدرب ليون الفرنسي فريق مانشستر سيتي والمدرب الاسباني بيب جوارديولا قبل لقاء الفريقين في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال جينيسو في مؤتمر صحفي : "مانشستر سيتي أحد ثلاثة أو أربعة أندية مرشحين للقب وعلينا اللعب بتركيز وجدية أمام جمهورنا.. هذا اللقاء يحتاج للجهد ونلعب ب150 % من مستوانا " .

وأضاف: "تحقيق نتيجة إيجابية سيصعدنا للدور الثاني.. تكرار الفوز على مانشستر سيتي سيكون إنجازا رائعا، ولن يكون أمرا جديدا على أولمبيك ليون، فهذا النادي سبق أن تفوق على أندية كبيرة مثل ريال مدريد أكثر من مرة" .

وواصل: "جوارديولا يعتمد على الاستحواذ والضغط وسرعة استخلاص الكرة ، لا يجب ان نستند للفوز في المباراة الأول ونتفادي أي هدف ، سنختبر حالة لاعبنا نبيل فقير وجاهزيته للمباراة لأنه ركيزة أساسية لنا " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads