المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جيمي ريدناب يسخر من مورينيو

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 07:50 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
سخر جيمي ريدناب محلل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من جوزيه مورينيو المدرب البرتغالي لفريق مانشستر يونايتد ، وذلك علي خلفية التصريحات الأخيرة التي أطلقها "سبيشيال وان" حول إمكانيات لاعبيه قبل مباراة الفريق الأحمر ضد كريستال بالاس.

وقال ريدناب عقب إنتهاء مباراة اليونايتد ضد البالاس بالتعادل :  "هل كان أحد منكم يتوقع أن يتغلب اليونايتد على البالاس بعد انتقاد جوزيه مورينهو للاعبيه.. مورينيو قبل المباراة قال إن بعض اللاعبين الشباب يفتقدون للشخصية” .

وأضاف: "أحد هؤلاء اللاعبين جيسي لينغادر والذي قاتل بشكل كبير بعد دخوله كبديل في لقاء إنجلترا ضد كرواتيا، أن تتحدث عبر الإعلام عن لاعبيك فبكل تأكيد هذه طريقة لتخسرهم، مورينهو لم يخفي رغبته بتحسين الفريق". 

وواصل ريدناب: "اليونايتد لازلوا فريقاً كبيراً ولكن هل فعلاً أفضل اللاعبين يرغبون بالإنتقال للأولد ترافورد في يناير بقيادة هذا المدرب.. صفقاته الكبيرة بوبا ولوكاكو وسانشيز جميعهم يعانون ليقدموا أفضل مستوياتهم، أسلوب اللعب سلبي والجماهير بدأ غضبها يزداد".

اقرأ أيضًا



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads