المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 4 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات بكفر الشيخ

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 11:18 ص
نرمين الشال
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن كفر الشيخ، برئاسة اللواء فريد مصطفى مساعد وزير الداخلية لأمن المحافظة، من ضبط عددا من حائزي الأسلحة النارية، ومروجي المخدرات خلال حملة بدائرة المديرية، استهدفت العناصر الخطرة في إطار تكثيف التواجد الأمني، وضبط الخارجين عن القانون بالتنسيق وفرع الأمن العام بكفرالشيخ.

حيث تمكنت الحملة التي تمت بناء علي توجيهات اللواء فريد مصطفى، وتحت إشراف اللواء محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي تمكنت من ضبط 4 من حائزى الأسلحة النارية.

مركز البرلس
تم ضبط "م.ع.م"، ٣٥ عاما عاطل، ومقيم بناحية البرج، مركز البرلس، وسبق اتهامه في عدد ٣ قضايا، وبحوزته بندقية خرطوش عيار 12 مم، و52 جرام من مخدر الهيروين بقصد الإتجار، وهاتف محمول ومبلغ مالي.

كما تمكنت مباحث البرلس، من ضبط "ع.ك.م"، ٣٧ عاما عاطل ومقيم بلطيم، مركز البرلس، وسبق اتهامه في قضيتي حيازة سلاح بدون ترخيص، وبحوزته فرد خرطوش عيار ١٢، و250 جرام من الحشيش ومبلغ مالي.

مركز الحامول
بينما نجح ضباط البحث الجنائي بالحامول في ضبط "ا.م.ع"، ٣١ عام سمكري سيارات ومقيم الزعفران مركز الحامول، وسبق اتهامه في 3 قضايا، وبحوزته فرد خرطوش عيار ١٢، و60 جرام من مسحوق الهيروين، ومبلغ مالي. 

 قسم ثان كفر الشيخ
نجحت مباحث قسم ثان كفر الشيخ في ضبط "ا.ع.ع"، ٢٥ عاما سائق ومقيم بتقسيم ٤، دائرة قسم ثان كفرالشيخ، وسبق اتهامه في قضية حيازة سلاح أبيض، وبحوزته طبنجة معدلة.

تم تحرير المحاضر اللازمة، وتحويل المتهمين للنيابة لمباشرة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads