المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أشرف صبحي: الرياضة قوة ناعمة يمكنها خدمة المجتمع المصري

الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 10:08 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
وجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة،  الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، متمنيا له الشفاء ودوام الصحة، وذلك على هامش مشاركته صباح اليوم الجمعة في ماراثون الدرجات الذي نظمه الأهلي بمقر الجزيرة ضمن مبادرته ضد التنمر.


وعبر أشرف صبحي، في تصريحات للموقع الرسمي، عن سعادته بحسن التنظيم من جانب جميع القائمين على المبادرة والماراثون، مشيدا بالمؤسسات الرياضية الكبرى وعلى رأسها النادي الأهلي لدورها الرياضي والاجتماعي والوطني في تفعيل مثل هذه المبادرات المجتمعية الهادفة.

وقال صبحي:" تفاعل الإعلام والمجتمع يزداد مع مثل هذه المبادرات الهادفة، خاصة حينما يتبناها ناد بحجم وقيمة النادي الأهلي أكبر الأندية المصرية والعربية والإفريقية".

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أنه حرص بإصرار كبير على المشاركة في هذه المبادرة الهادفة التي تؤكد أن الرياضة كقوة ناعمة يمكنها توصيل الرسائل المجتمعية البناءة لخدمة المجتمع المصري.

وختم صبحي تصريحاته مشيرا إلي أنه شارك في عدة مبادرات مختلفة خلال الأيام الماضية، إيمانا منه بهذا الدور لهذه المؤسسات التي تهدف إلى تفعيل دور الرياضة المجتمعي عن طريق حملات التوعية للشباب في شتى المجالات.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads