المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار دوري أبطال أوروبا اليوم الجمعة 30-11-2018

الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 11:09 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار بطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الاوروبي هذا اليوم الجمعة الموافق 30-11-2018 ، وآخر اخبار الفرق والأندية المشاركة في البطولتين.

بوفون يرشح ثلاثة فرق للفوز بدوري أبطال أوروبا

رشح جانلويجي بوفون حارس باريس سان جيرمان كل من أندية يوفنتوس وبرشلونة ومانشستر سيتي للفوز بدوري أبطال أوربا هذا الموسم .

بينتاكور يخالف أليجري ويستبعد برشلونة من الترشيحات

خالف بينتاكور نجم يوفنتوس الايطالي رأي مدربه ماسيمليانو أليجري واستبعد برشلونة من سباق الترشيحات للفوز بدوري أبطال أوروبا : " لا ، بالنسبة لي ، نحن المفضلون و لدينا الكثير من الثقة في أنفسنا ، نحن نقدم مستويات جيدة و سنقاتل من أجل الفوز بالأبطال ".

جاتوزو يشيد بأداء الفريق أمام دوديلانج

تحدث مدرب ميلان الايطالي جينارو جاتوزو بعد الفوز على دوديلانج بخمسة أهداف مقابل هدفين : " لعبنا بشكل جيد ، دوديلانغ فريق صعب ولديه القدرة على صناعة الصعوبات وليس هناك مباراة سهلة ، من العار ان يتم التصفير على بيرتولاتشي ، هيغوايين ؟ أعتقد ان إصابته بالظهر لا تزال اتزعجه ويعاني من مشكلة صغيرة".

وذكر جاتوزو أن ان لوكاس باكيتا سيصل خلال 12 - 13 يوم وسيحصل على 3 الى 4 أيام لاستكشاف ميلانو والقيام ببعض الفحوصات البدنية ثم سيغادر الى البرازيل ويعود للانضمام الى الفريق في 3 - 4 يناير.

ايمري يشيد بالموهوب " سميث روو "

تحدث آوناي آيمري بعد الفوز على فورسكلا بثلاثية نظيفة : " في أول دقيقة قاموا بالضغط علينا ولكننا تعاملنا بالموقف بشكل جيد وسجلنا ثم حصلنا على الثقة وسيطرنا على المباراة ، كل مباراة تعتبر صعبة بالنسبة لنا ونحن نحترم الخصم (فورسكلا) جيداً وكنا نرغب بإظهار جودتنا وعقليتنا طوال المباراة”

وحول تألق سميث رو قال : " هو يكتسب الثقة ويتحمل المسؤولية، وكذلك مستواه طوال المباراة كان جيداً للغاية، هو مثال جيد للاعبين الشباب الآخرين ، هم (اللاعبين الشباب) بإمكانهم مساعدتنا ولكن هم بحاجة للثقة بلعب المباريات وليس فقط العمل معنا في التدريبات، هُم بحاجة لكسب الدقائق مثل ما حصل بهذه المباراة ".

ساري سعيد بالفوز على باوك

أكد ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي الانجليزي سعادته بالفوز على باوك اليوناني برباعية نظيفة : " اعتقد بأننا تعاملنا بشكل جيد في هذا اللقاء وأنا سعيد لأن في الثلاث مباريات الأخيرة كُنا نعاني من مشاكل كبيرة لبداية المباراة”

وحول مستوي كالوم هودسون أودوي قال :" لقد لعب بشكل رائع وهذه المباراة كانت مُناسبة لخصائصه، لقد لعبوا بعشرة لاعبين بعد أول سبعة دقائقة ولذلك كُنا نحتاج للعب فقط من الناحية الهجومية ، موراتا ؟ لا مشكلة بما يقوم به مع اللاعبين وفي التدريبات يعمل بشكل جيد وقد سجل في آخر شهر، لذلك موراتا لا يشكل أي مشكلة ".

ديل بوسكي مندهش لإستبعاد ميسي من سباق الكرة الذهبية

أبدي فيسنتي ديل بوسكي دهشته من غياب ميسي عن حفل الكرة الذهبية : " أنا مندهش جداً لأن ميسي لن يتواجد في الحفل , أعتقد أن الجائزة تفقد قيمتها اذا لم يترشح أفضل لاعبي العالم ، على أقل تقدير ، يبدو شيئاً غريباً ".

توتنهام ينافس مانشستر سيتي على ضم مدافع تولوز

نشرت صحيفة " ذا صن " البريطانية أن كل من توتنهام ومانشستر سيتي يتنافسان على ضم الفرنسي الشاب عادل طاوي من تولوز صاحب ال17 عاما وتصل تكلفته إلي 4.5 مليون باوند .

موهبة تشيلسي يدخل تاريخ الدوري الاوروبي

دخل كالوم هودسون أودوي تاريخ الدوري الاوروبي حيث سجل هدفا ضد باوك وبات أصغر لاعب يهز الشباك في نسخة العام الجاري بعمر 18 عامًا ويومين ، وبات أودوي، أصغر لاعب يسجل في البطولة القارية، منذ آدم ليالييتش الذي سجل هدفًا لصالح بارتيزان بلجراد أمام شاختار الأوكراني

بوريني الاسرع في الدوري الاوروبي

سجل فابيو بوريني أول أهداف ميلان في المباراة التي انتهت بالفوز على ديديلاينجي بخمسة أهداف لهدفين ووفقا لشبكة أوبتا للإحصائيات فإن هذا الهدف الذي سجله بوريني بعد 47 ثانية من نزوله أرض الملعب، هو أسرع هدف يسجله لاعب بديل في مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم

كوستا يظهر في مران أتلتيكو مدريد

ظهر دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد في مران الفريق أمس وشارك حتي النهاية شكل طبيعي بعد الإصابة التي تعرض لها وتحامل على نفسه أمام برشلونة وسجل هدفا.

برشلونة يستعيد فيرمايلين

عاد توماس فيرمايلين مدافع برشلونة للمشاركة في التدريبات مرة أخري وسيكون جاهزا للمشاركة يوم 5 ديسمبر حسب " راديو كاتالونيا " أمام كولتورال ليونيسا في إياب دور ال32 من كأس ملك اسبانيا .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads