المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 20 - 11 - 2018

الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 11:52 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أخبار بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء الموافق  20 - 11 - 2018، وتشمل أهم واخر اخبار الفرق المشاركة في هذه البطولة وبطولة الدوري الاوروبي ايضا.

خطة بايرن ميونيخ الموسم المقبل

نشرت صحيفة " كيكر " الالمانية خطة بايرن ميونيخ للموسم القادم حيث لن يتم تجديد عقود رافينيا وريبيري وروبن وسيتم عرض خافي مارتينيز للبيع.

وسيكون كل من بواتينج وهوميلز ومولر وألابا تحت مجهر المراقبة ، بينما موضوع خيمس رودريجيز في يد إدارة بايرن ولكن العلاقة بين اللاعب والمدرب ليست جيدة.

مانشستر يونايتد يدفع مبالغ وهمية لموناكو

نشرت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد قامت بدفع 3.5 مليون باوند لموناكو لمباراة ودية وهمية ، ومن اجل تسهيل انتقال موناكو خاصة وأن قوانين الاتحاد الفرنسي لا تسمح بإضافة علاوات مادية جانبية في الصفقة.

المدير الرياضي السابق لميلان : رونالدو كان قريبا من ميلان

كشف المدير الرياضي السابق لنادي ميلان الايطالي فاسوني أن كريستيانو رونالدو كان قريبا من الانتقال لميلان في عام 2017 بسبب سوء علاقته مع بيريز.

وقال فاسوني : " يونغ هونغ لي أراد جلب كريستيانو الى ميلان لأنه اعتقد أنه سيأثر بقوة على الأسواق الصينية، رونالدو [في ذلك الوقت] أراد مغادرة ريال مدريد وفي 2017 التقينا بمينديز للتحقق من قيمة البرتغالي ثم أقنعت يونغ هونغ لي بالتخلي عن حلمه لأن رونالدو مكلف للغاية".

ديكو : ريال مدريد يملك لاعبين مهمين

يري البرازيلي نجم برشلونة السابق ديكو أن ريال مدريد يمتلك لاعبين مهمين للفوز بدوري أبطال أوروبا، وقال: " الفوز بدوري الأبطال يحتاج لاعبين ذو جودة مثل أيسكو و مودريتش".

كوتينيو لا يريد الغياب عن لقاء أتلتيكو مدريد

نشرت صحيفة " الاس " الاسبانية أن فيليب كوتينيو نجم برشلونة لا يريد الغياب عن مباراة السبت وذهب يتدرب وحيدا يوم الاثنين لتعزيز انتعاشه وسيكون بديلا ضد اتلتيكو مدريد واذا لم تكن هناك انتكاسات سيحصل على التصريح الطبي يوم الجمعة ويدخل قائمة المستدعين.

مدرب اسبانيول : ميسي الافضل في التاريخ

أكد روبي مدرب اسبانيول أن ميسي افضل لاعب في تاريخ كرة القدم وقال : " ميسي هو أفضل لاعب في العالم، لا أحد يجب أن ينكر ذلك. مع إحترامي أيضاً إلى اللاعبين الذين لم أشاهدهم في حياتي لكنني لا أعتقد أن هناك أحد أفضل من ميسي بالتاريخ ".

فيرمايلين يقرر الرحيل من برشلونة

نشرت صحيفة " ذا صن " الانجليزية أن توماس فيرمايلين قرر الرحيل عن برشلونة والعودة إلى دوري الانجليزي الموسم المقبل من بوابة احدى الناديان واتفورد أو ساوثهامبتون.

ليفروبل مهتم بالتعاقد مع مدافع تولوز

نشرت توتو سبورت الايطالية أن ليفربول أبدى اهتماماً بالتعاقد مع توديبو مدافع تولوز الفرنسي من أجل تدعيم الدفاع في ظل عدم وجود بدائل قوية لفان دايك.

راكيتيتش على رادار انتر ميلان

نشرت صحيفة " توتو سبورت " الايطالية أن جوزيبي ماروتا الذي سيتعين في انتر ميلان وكان مدير تنفيذي سابق ليوفنتوس يضع راكيتيتش ضمن خططه لدعم خط وسك الفريق وسيظل مودريتش الهدف الرئيسي للنيرازوري.

بونافينتورا يغيب عن الملاعب فترة طويلة

ذكرت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الايطالية أن بونافينتورا سيجري عملية جراحية في الركبة يتم التخطيط لها الان وقد تبعده عن الملاعب مع ميلان لفترة طويلة.

مدرب البرازيل : نيمار قائد

تحدث مدرب منتخب البرازيل تيتي عن سبب إعطاء شارة القيادة لنجم باريس نيمار: " هذه الشارة ليست جائزة ولكن مسؤولية ، واردت ان يكون اكثر انفتاحا وينضج، في غرفة الملابس تظهر شخصيته انه قائد".

وأضاف: " في ذلك اليوم حين أحضر ابنه للمؤتمر الصحفي، لم يدفعه أحد لفعل ذلك، بل أظهر جانبه الإنساني وهذا مهم. حين تكون القائد، كيف تتعامل مع نفسك. أعتقد دون شك أنه ناجح حتى الآن".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads