المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة العالمية اليوم الثلاثاء 20-11-2018

الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 10:53 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أهم أخبار الرياضة العالمية هذا اليوم الموافق 20 - 11 - 2018 ، وتشمل أهم وأبرز الاحداث في عالم الساحرة المستديرة.

جيرارد : باريس فريقي المفضل في فرنسا

أختار ستيفن جيرارد مدرب جلاسكو رينجرز الاسكتلندي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي كفريقه المفضل في فرنسا .

عيون ميلان على فيدال

نشرت صحيفة " توتو سبورت " الايطالية أن عيون ميلان الايطالي على أرتورو فيدال الغير سعيد في برشلونة لتعزيز خط وسط الفريق في يناير.

وكيل رودريجو كايو يصل إلي ميلانو

نشرت كورييري الايطالية ان وكيل اللاعب رودريغو كايو وصل بالفعل الى ميلانو قبل بضعة ساعات وسيجتمع مع ليوناردو هذا الاسبوع، المدافع يكلف 10 مليون ولكن ساوباولو منفتح على الإعارة مع أحقية الشراء.

كروس : التعادل مع هولندا مرير

تحدث نجم منتخب ألمانيا توني كروس بعد التعادل مع هولندا وقال " انها نتيجة مريرة لنا، لأننا قمنا بالكثير من الأشياء بشكل جيد لكن لم نحافظ عليها وكانت لدينا فرص جيدة لتسجيل الهدث الثالث".

وأضاف :" نحن بحاجة إلي التعلم كفريق شامل، كنا أقل سيطرة في الشوط الثاني مما كنا عليه ويجب علينا العمل على ذلك والنجاح سيكون لنا كفريق واحد".

لوف: أشعر بخيبة أمل بسبب النتيجة ضد هولندا

أكد يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا أنه يشعر بخيبة أمل بعد التعادل مع هولندا بهدفين لكل منتخب وقال: " شعرت بخيبة أمل كبيرة بسبب النتيجة ولكن لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول وفشلنا في تسجيل هدف ثالث وعوقبنا ".

وأضاف: "هولندا تلعب للأمام وكان يجب ان نتعلم الحفاظ على التقدم والتعلم من الأخطاء، فيرنر جنابري ساني يتميزون بالسرعة والانطلاق في العمق ونحن بحاجة للمزيد في الثلث الأخير، التغيير لا يحدث بين عشية وضحاها وقطعنا وقت طويل وسوف نحتاج لقليل من الوقت وسوف يستغرق الأمر بعض الوقت ، عشنا عام سيئا ومخيب للآمال ونريد ان نكون افضل العام المقبل ".

كومان : هدف التعادل جاء من اللاعب الذي كان في ملاحظاتي

تحدث رونالد كومان مدرب هولندا بعد التعادل مع ألمانيا: " كانت لدي ملاحظات بعد التأخر بهدفين وحصلنا على نتيجة رائعة ومن الرائع ان التعادل جاء من الملاحظات الدفع للأمام ، لقد أظهرنا شخصيتنا وواصلنا في مسيرتنا ولا اعتقد اننا لعبنا بشكل جيد ".

وأضاف:" لعبنا ضد منافسين من المستوي العالي في فترة قصيرة ، دعونا لا ننسى أن ألمانيا منتخب ممتاز، وربما أفضل من فرنسا، ولكننا أظهرنا أيضًا أننا قادرون على العودة خلال مواجهة خصوم من هذا المستوى".

ريال مدريد يخطط لصفقة ثنائية في الميركاتو

ذكرت صحيفة " ذا صن " الانجليزية، أن ريال مدريد يخطط لضم كريستيان اريكسن وماركوس راشفورد من مانشستر يونايتد وتوتنهام مقابل 90 مليون باوند.

ديكو : رحيل رونالدو عن ريال مدريد منطقي

قال ديكو نجم برشلونة السابق أن رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد منطقي، وأكد: " أفهم انه بعد ثلاثية دوري الابطال من الصعب الحفاظ على كل شئ، المدرب رحل والفريق يتجدد واعتقد انه حان وقت رونالدو للرحيل ".

وأضاف : " أري نفسي في مودريتش وأنيستا، أحب مشاهدتهم يلعبون، كريستيانو لديه شخصية عظيمة وقدم الكثير لكن مفتاح نجاحات ريال مدريد هو مودريتش".

رابيو يوافق على الانضمام لبرشلونة

نشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " أن ادريان رابيو أبلغ إدارة البارسا بموافقته على الانضمام للنادي الكاتالوني.

الموندو ترشح فيدال لتعويض راكيتيتش

رشحت صحيفة " الموندو ديبورتيفو الكاتالونية أرتورو فيدال كحل لتغطية غياب راكيتيتش وأيضا سيرجي روبرتو الذي بإمكانهم اللعب بمستوي عالي في غياب الكرواتي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads