المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة العالمية اليوم الإثنين 19 - 11 - 2018

الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 10:56 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أهم أخبار الرياضة العالمية اليوم الأثنين 19 - 11 - 2018 ، وتشمل أبرز وأهم الأحداث في عالم الساحرة المستديرة .

ديبالا : نريد عودة ميسي للمنتخب

أكد باولو ديبالا نجم يوفنتوس الايطالي أن المنتخب الارجنتيني واللاعبين يريدون عودة ميسي وقال :" نحن نريد عودة ميسي والجميع يعرف ماذا يعني تواجد ليو لنا لكن هذا القرار يعتمد عليه ، نحن لاعبين شباب ونحتاج دعم الناس ، لقد طلبت منهم ذلك لأننا نحتاجهم ".

وحول حضور الجماهير للمران المفتوح قال :" شكراً لكم لحضوركم في التدريب والمباراة، نحن ممتنون جداً للدعم، أطلب منكم مواصلة دعمنا في الأوقات السيئة والجيدة، نحن نحتاجكم دائماً".

دورتموند ينافس ميلان ويوفنتوس على فابينيو

نشرت توتو سبورت الايطالية أن لاعب ليفربول البرازيلي فابينيو مطلوب من ميلان و يوفنتوس وقد ينتهي به المطاف في نادي دورتموند الألماني .

ميلان يهدي لإستعادة نجومه ضد لاتسيو

حسب صحيفة " لاجازيتا " الايطالية فأن ميلان الايطالي يهدف إلي استعادة هاكان وكالاريا قبل موقعة لاتسيو ، وكذلك الجمعة موعد استئناف ميلان ضد قرار هيجواين والادارة تأمل بتخفيف العقوبة حتي يتمكن اللاعب من المشاركة ضد بارما .

هيرموسو يرد على اهتمام مدريد

رد لاعب اسبانيول هيرموسو على اهتمام ريال مدريد به وقال بعد لقاء اسبانيا والبوسنة وديا : " أنا لا اعلم اذا كان هناك اهتمام بي من ريال مدريد ، لكن أنا سعيد جداً في اسبانيول ".

توقعات بغياب خماسي ريال مدريد عن لقاء إيبار

نشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكاتالونية أن هناك توقعات بغياب الخماسي مارسيلو وكارفاخال و راموس وفاييخو وماريانو دياز عن لقاء ريال مدريد وإيبار.

انريكي : نشعر بالحزن قليلا بسبب عدم التأهل في بطولة دوري الامم

تحدث لويس إنريكي مدرب إسبانيا بعد الفوز على البوسنة وقال : " قدمنا لقاء جيد ولم أشعر بأي خطر على الفريق، توقعنا الصعود لنصف نهائي دوري الامم ولكن نركز الان على تصفيات كأس امم اوروبا".

وأضاف : " الحظ وبعض الاخطاء سبب عدم التأهل لنصف النهائي ، نشعر بالحزن قليلا ، جميعنا نحب الفوز والتأهل اذا كان الامر يتعلق بالمنتخب".

مينديز يحقق انجاز مع منتخب اسبانيا

نشرت شبكة أوبتا للإحصائيات أن لاعب سيلتا فيجو برايس مينديز أصبح أول لاعب، يسجل في أول ظهور له مع المنتخب الإسباني، منذ إياجو أسباس في نوفمبر/تشرين ثان 2016، ضد إنجلترا، والثنائي من فريق سيلتا فيجو.

ريمونتادا سويسرا ضد بلجيكا تعيد انجاز قديم

عاد المنتخب السويسري لتكرار انجاز قديم بعد الفوز على بلجيكا بخمسة أهداف لهدفين حيث كانت اخر مرة فازت فيها بعد التأخر بهدفين ضد المانيا في 1938 حين حققت الفوز بأربعة اهداف لهدفين.

مدرب بلجيكا لا يجد تفسيرا لريمونتادا سويسرا

أكد مدرب منتخب بلجيكا روبرتو مارتينيز أنه لا يجد تفسيرا للخسارة المدوية ضد سويسرا بخمسة أهداف لهدفين وقال : " أشعر بخيبة أمل بتواجدنا في المركز الثاني بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة، لكن هذه المباراة ستجعلنا أكثر تركيزا في المستقبل".

وأضاف: " الأكثر إيلاما هو أننا بدأنا بشكل جيد، ولكن يجب علينا أن نعرف ما الأخطاء التي ارتكبناها، لم نشعر بالغرور، لكنهم باغتونا بالهجمات المرتدة، كما أننا لم نقدم أداء دفاعي بشكل جيد في اللقاء".

برشلونة يقرر مستقبل ألينيا

نشرت صحيفة " السبورت " الكاتالونية أن الينيا والبارسا سيقرران في ديسمبر إذا ما كان سيستمر اللاعب في صفوف الرديف أو أنه سيصعد بشكل نهائي للفريق الأول. بقاء ابن اللاماسيا في البارسا لا شك فيه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads