المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة العالمية اليوم الثلاثاء 13 -11 -2018

الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 11:09 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اخبار الرياضة العالمية هذا اليوم الثلاثاء الموافق 13 - 11 - 2018 ، والتي تشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم الساحرة المستديرة.

بايرن ميونيخ يعلن لاعب الشهر خلال أكتوبر

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني عبر صفحته الرسمية ان تياجو آلكانتارا هو أفضل لاعبي الفريق خلال شهر أكتوبر الماضي.

بايرن ميونيخ منفتح على سوق الانتقالات الشتوية

أكد حسن صالح حمديتش المدير الرياضي لبايرن ميونيخ أن الفريق منفتح على سوق الانتقالات الشتوية وقال لصحيفة " كيكر " : " عيوننا مفتوحة و نركز دائما على أين يمكن أن نجري تدعيمات بالفريق و إذا كانت لدينا فرصة ونعتقد إنها منطقية ، فسنفكر مرتين قبل العملية".

كومان يعود لصفوف بايرن ميونيخ

نشرت صحيفة " سكاي ألمانيا " ان كينجسلي كومان سيعود خلال هذا الشهر وبإستطاعته مساعدة بايرن على الاجنحة خاصة أن روبن وريبيري ليسوا في المستوي وجابري ليس ثابتا على مستواه .

تابيا : أعرف شعور ميسي حول قميص الارجنتين

تحدث كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد الارجنتيني عن موعد عودة ميسي وقال : " هو أفضل لاعب في العالم، نحن نريد أن يتواجد هنا، هذا هو الوقت المناسب لنسيان ما حدث في كأس العالم، أنا لم أتحدث معه، لأنني أعرف شعوره حول هذا القميص".

وعن رأيه فيما يقدمه المدرب المؤقت ليونيل سكالوني قال :" أنا سعيد بما يفعله سكالوني، هو رفقة أيمار وصامويل يقومون بعمل جيد، في نهاية هذا العام سنقوم بتقييم الوضع " .

رونالدو : سعيد بالتسجيل ضد ميلان

أكد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه سعيد بالتسجيل ضد ميلان في سان سيرو وقال لكورييري ديلو سبورت : " أنا سعيد بالهدف ، اللعب ضد ميلان وفي ملعب سان سيرو يكون صعبا ، لقد كانت فرصة وانا سعيد بها ".

وقد نشرت صحيفة " كالتشيو ميركاتو ان رنالدو استغل اول ايام الراحة الثلاثة ليحضر نهائيات بطولة لندن للتنس.

صحيفة لاجازيتا تنفي اهتمام ميلان بضم بنزيما

نفت صحيفة " لاجازيتا ديلو سبورت " وجود أي شئ بين ميلان و كريم بنزيما كما ذكر أمس في بعض الوسائل الاعلامية الاجنبية

هيجواين يواجه خطر الإيقاف لمدة 3 مباريات

نشرت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " أن الشائعات تقول بأن حكم مباراة يوفنتوس وميلان " مازوليني " كتب تقرير بحادثة هيجواين على الرغم من أنه لم يكون هناك أي إسائات ، ويواجه الارجنتيني خطر الايقاف لمدة مباراتين أو ثلاث مباريات.

برشلونة يفاوض جوردي ألبا

نشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكاتالونية أن برشلونة سيبدأ على مفاوضة جوردي ألبا لتحسين عقده الذي ينتهي في عام 2020 .

بوروسيا دورتموند يرفض التعليق على عودة ديمبلي

رفض الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني فاتسكة الرد على عودة الفرنسي عثمان ديمبلي وقال : " لا تعليق لدي ، لن أتحدث " .

مدرب فرنسا يعترف بعادة التأخير عند ديمبلي

اعترف ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا بعادة التأخير عند النجم الفرنسي عثمان ديمبلي ومشاكله الأخيرة مع برشلونة حيث قال في مؤتمر صحفي : " لا أعلم ما يجرى في برشلونة لكنني أعلم أنه لديه عادة في التأخر ، أنا أعرف الأعذار التي يقدمها " أنا لست الوحيد " لكن يجب عليه أن يفهم أنه يجب أن يغير هذه العقلية ".

تيتي يستدعي رافينيا للمنتخب البرازيلي

أعلن مدرب منتخب البرازيل تيتي إستدعاء رافينيا إلي قائمة السيليساو بدل من نجم ريال مدريد المصاب كاسميرو وضم أليكس ساندرو و ريناتو اوجستو بدلا من مارسيلو وفيليب كوتينيو .

عودة الروح في معسكر منتخب إسبانيا

نشرت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكاتالونية ان الروح قد عادت بين لويس إنريكي وألبا ، في معسكر منتخب إسبانيا و نشرت عنه أنه العناق المنتظر.

دراكسلر يغادر معسكر ألمانيا

غادر جوليان دراكسلر معسكر منتخب ألمانيا أمس الاثنين وقد اعلن الحساب الرسمي للمنتخب أن دراكسلر بعد التشاور قرر عدم السفر إلي لايبزيج لأسباب عائلية ليغيب عن لقاء روسيا الخميس المقبل.

أوتاميندي خارج الأرجنتين أمام المكسيك

أعلن الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم أن نيكولاس أوتاميندي و إدواردو سالفيو سيغيبان عن لقاء المنتخب ضد المكسيك بسبب الإصابة .

ميندي يخرج من قائمة فرنسا

أعلن ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا إستبعاد بنجامين ميندي بسبب إلتواء في الركبة اليسري وتم استدعاء فيرلاند ميندي لاعب ليون بدلا منه .

وكان كل من بوجبا و انطوني مارسيال و ألكسندر لاكازيت قد أستبعدوا من قائمة المنتخب ، ودخل بدلا منهم موسي سيسوكو والمهاجم الحسن بيليا وأستدعي ماتيو جوندوزي نجم أرسنال لمنتخب فرنسا تحت 20 عاما لمواجهة سويسرا والنرويج .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads