المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم سان جيرمان ينفي التلاعب بدوري الأبطال ضمن أبرز أخبار الرياضة العالمية 15-10-2018

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 12:24 م
شهاب طاهر
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" أخبار الرياضة العالمية هذا اليوم الموافق 15 - 10 - 2018 ، والتي تشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم الساحرة المستديرة.

ماركو فيراتي ينفي التلاعب في نتيجة مباراة النجم الأحمر

نفى لاعب خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتي التلاعب في نتيجة مباراة النجم الأحمر الصربي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال فيراتي: " كان هناك تلاعب في مباراة الـ 6-1 أمام النجم الاحمر ؟ لا على الاطلاق ، ولم نشعر بأي شيء ، ولكننا قدمنا مباراة كبيرة ، وهذه ليست المرة الاولى التي نربح فيها بـ5 أهداف ، في العام الماضي فزنا بالكثير من المباريات بخمس أهداف " .

ديبالا: ننتظر ميسي في منتخب الأرجنتين

أكد مهاجم يوفنتوس الإيطالي أن منتخب الأرجنتين ينتظر عودة الأسطورة ليونيل ميسي للمنتخب مرة أخرى وقال باولو ديبالا :" نحن ننتظر ميسي، الجميع يعرف ما يعنيه تواجد ميسي داخل الملعب، والواضح أنه يمكن أن يساعدنا، لكن هذا قرار شخصي منه والجميع يعرف أهميته".

وأضاف: " عندما ترتدي قميص المنتخب فإنك تدافع عنه حتى الموت، آمل أن نفوز بكأس العالم 2022، لكن لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه ، أتمني أن تكون كأس العالم 2022 بطولتي " .

أوتاميندي : نبحث عن الفوز ضد البرازيل

أكد مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي نيكولاس أوتاميندي أن منتخب بلاده الأرجنتين يبحث عن الفوز على البرازيل في لقاء السوبر كلاسيكو وقال : "عندما نرى قميصاً أصفر فإننا نبحث عن الفوز، نحن لسنا أقل من البرازيل، نملك مجموعة من اللاعبين الجدد الذين يملكون الحماس والرغبة، ويدركون أن مواجهة البرازيل تختلف عن المباريات الأخرى " .

وأضاف : "نأمل أن نقدم أفضل مستوى، بحيث تكون مباراة جيدة لجميع اللاعبين ويحصلون من خلالها على الخبرة الدولية " .

دي ليخت بديل بن عطية في يوفنتوس

نشرت صحيفة " توتوسبورت " الإيطالية أنه في حال غادر بن عطية اليوفي في الصيف فإن دي ليخت و نيكولا ميلنكوفيتش هما البدلاء له .

كابيلو يفاضل بين هيجواين وإيكاردي

أعطي مدرب منتخب إيطاليا السابق فابيو كابيلو رأيه في المقارنة بين هداف ميلان جونزالو هيجواين ومواطنه الأرجنتيني هداف إنتر ميلان ماورو إيكاردي .

وقال كابيلو: "دربت هيغوايين كلاعب شاب ولديه بالفعل قدرة كبيرة على تسجيل الأهداف وتحسن كثيراً من ناحية اللعب من اجل الفريق ، الديربي سيعتمد كثيراً على المهاجمين ، سوسو يبدو لي صعب على الانتر مراقبته ، أيكاردي قد يخلق بعض المشاكل الدفاعية لميلان ".

وأضاف : "انا معجب بالأثنين (هيغوايين و ايكاردي) ، لطالما كنت من المعجبين بايكاردي الذي اراه كمهاجم كلاسيكي في منطقة الجزاء ولكن هيغوايين يتحرك أفضل منه داخل منطقة الجزاء ولكن كما يبدو لي فأن مدافعين الانتر أكثر استعداداً حالياً" .

كابا: لولا ميسي لأصبح برشلونة في المرتبة العاشرة

كشف المدرب الأرجنتيني أنخيل كابا في دفاعه عن الأسطورة ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني أنه لولا ميسي لأصبح برشلونة في المرتبة العاشرة .

وقال : " لولا ميسي لأصبح البارسا في المرتبه العاشره !!!
- بالنسبة لي ارى بأن الأرجنتين لاتملك مدرباً قادراً على صنع منتخب قوي ومنافس ، سابقاً سامباولي والان سكالوني الذي لايملك الخبرة ، يعجبني بوشتينو ".

لينكر: ميسي أفضل لاعب رأيته في حياتي

يرى جاري لينكر نجم منتخب إنجلترا السابق أن ليونيل ميسي أفضل لاعب شاهده في حياته وقال : " لم أكن أعتقد أن هناك لاعب أفضل من مارادونا حتى ظهر ميسي الفرق بينهما ربما هو أن ليو يقوم بنفس الأشياء المذهلة منذ مدة طويلة : .

وأضاف : "ميسي هو أفضل لاعب رأيته في حياتي, أحب كل ما يقوم به، كيف يراوغ و كيف يمرر و طريقة تسديده للركلات الحرة كما أنه لا يستسلم أبدا, دائما قوي و دائما ما يحترم خصومه " .

مساعد إنريكي السابق: لم أستغرب قرار نيمار

أكد مساعد المدرب لويس إنريكي السابق " خوان اونزي " انه لم يستغرب قرار نيمار بالرحيل إلي باريس سان جيرمان وقال : " لم أستغرب قرار نيمار بالرحيل ، هو قرار طموح ، يؤسفني ما قاله مارادونا عن ميسي ، إنريكي ليست لديه مشاكل مع ألبا ومنافسيه ف المنتخب يبلون بلاءا حسنا " .

آرثور ميلو يشارك ضد الأرجنتين

نشرت صحيفة " جلوبو سبورت " البرازيلية أن لقاء الأرجنتين و البرازيل قد يشهد تواجد آرثور ميلو اساسيا بدلا من فريد وقد شرح له تيتي التكتيك المطلوب .

السبورت: برشلونة يبحث عن الرقم 9

نشرت صحيفة " السبورت " الكاتالونية أن برشلونة يبحث عن مهاجم رقم 9 في السوق بديل ل " لويس سواريز " وبياتيك ونيكولاس بيبي أبرز الأسماء .

ماتيوس: تير شتيجن يجب أن يحصل على فرصة في منتخب ألمانيا

طالب الأسطورة الألمانية لوثار ماتيوس بأعطاء الفرصة لحارس برشلونة تير شتيجن للدفاع عن حراسة المنتخب الألماني وقال : " تير شتيغن يجب ان يحصل على فرصته. لم يستعيد نوير بعد مستوى اللعب والأمان الذي كان لديه قبل الإصابة وبالمقابل, أثبتت شتيغن أنه في مستوى رائع مع برشلونة خلال السنوات الماضية " .

الاتحاد الهولندي يعاقب لاعبه بسبب البصق على قائد ألمانيا

قرر الاتحاد الهولندي لكرة القدم، إيقاف جوردان تيزي لاعب منتخب تحت 20 عاما، بعد واقعة بصقه على قائد ألمانيا، خلال مباراة الفريقين مساء الجمعة الماضية. واستبعاده لأجل غير مسمي .

فيدال: سانشيز سيساعدنا ضد المكسيك

يري نجم نادي برشلونة الأسباني أرتورو فيدال أن ألكسيس سانشيز سيساعد الفريق ضد المكسيك وقال عنه : " وجوده سيشعر اللاعبين الشباب في الفريق بالطمأنينة، لأننا جميعا وليس سانشيز فقط نريد اكتساب الثقة، هذا مشروع جديد بوجود العديد من الشباب، ولدينا تحديات كبيرة لمواجهته : ".


ميراندا: نيمار جدير بقيادة البرازيل

كشف مدافع إنتر ميلان الإيطالي خوان ميراندا أن نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا جدير بحمل شارة قيادة البرازيل وقال في مؤتمر صحفي :" أنه قائد ولديه طريقته الخاصة ، منحه الشارة كان قرار صائب ، لديه حس مسؤولية عالي ونساعده قدر الإمكان .

ديشامب يستبعد نجم مارسيليا من لقاء ألمانيا

أعلن مدرب منتخب فرنسا ديديه ديشامب إستبعاد نجم مارسيليا فلوران توفان من لقاء ألمانيا مساء الثلاثاء بسبب شكوته من إصابة في القدم اليمني و سيقوم بإراحته ورفض ضم بديل له .

داليتش: سنحترم منتخب الأردن

تحدث مدرب منتخب كرواتيا زلاتكو داليتش عن لقاء منتخب الأردن يوم الاثنين وديا وقال : هي فرصة جيدة لنا وسنمنح الفرصة للاعبين جدد لتقييم قدراتهم ، سنريح بعض اللاعبين الذين عانوا من ضغط مباريات وإصابات بسيطة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads