المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دعم هنري والرد على إساءة مارادونا ضمن أبرز أخبار الرياضة العالمية 14-10-2018

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 11:37 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أخبار الرياضة العالمية هذا اليوم 14 - 10 - 2018 ، وتشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم كرة القدم، وأهمها تصريحات نيمار حول غياب ميسي عن لقاء السوبر كلاسيكو ودخول بايرن ميونيخ على خط التعاقد مع نيكولاس بيبي .

ابن عم ميسي يرد على مارادونا

رد ماكسي بيانكوتشي " ابن عم ميسي " على تغريدة فيديو مقابلة مارادونا عبر تويتر التي أساء فيها للأسطورة الأرجنتينية نجم برشلونة ليونيل ميسي .

وقال: " الاستهانة بـ ليو يعدُّ جهلًا. من المحزن رؤية شخص يتباهى بكونه قائدًا، ويتحدث بشكل سيء للغاية عن أفضل لاعب لدينا حاليًا، وسيكون كذلك بالتأكيد لفترة طويلة جدًا ، إننا نعيش لحظات يجب عليه أن يتعاون فيها من مكانه من أجل إعادة البناء إذا كان يحبّ المنتخب الأرجنتيني كما يقول".

روميرو: منتخب الأرجنتين يتمتع بمجموعة من الشباب

قال سرجيو روميرو حارس منتخب الأرجنتين إن المنتخب يتمتع بمجموعة من الشباب رائعة: "هذه المجموعة جديدة، وبها لاعبين شباب يريدون التواجد هنا ويلعبون ويسجلون. نحن نحاول أن نساعدهم في اللعب بشكل مريح ودون ضغوطات. أرغب في تواجد الكثير من اللاعبين هنا، بما فيهم ميسي" .

وأضاف: " بالنسبة لي فإن هؤلاء الشباب لا يخشون أي شيء في التواجد هنا وأعتقد أنهم لن يواجهوا أي مشكلة في اللعب ضد البرازيل " .

وعن غياب ميسي قال: " نحن نفتقده بشدة. من ناحية حضوره في الملعب، وحديثه إلينا، وعملية تنظيمه، وكان يفعل أشياء عظيمة للمجموعة. آمل أن يحافظ على رباطة جأشه ويعود إلينا ليقدّم القفزة النوعية لهذه المجموعة من اللاعبين الشباب " .

ثنائي ميلان يحاول اللحاق بلقاء ديربي الغضب

نشرت صحيفة " لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية " أن خطة تعافي رومانيولي وكالدارا تسير بشكل جيد قبل الديربي على الرغم من ان الثنائي لم يشاركوا في مباراة البارحة امام البريمافيرا.

بايرن ميونيخ يدخل الخط للتعاقد مع نيكولاس بيبي

نشرت صحيفة " السبورت " الكاتالونية أن بايرن ميونيخ الألماني دخل الخط للتعاقد مع مهاجم ليل الفرنسي نيكولاس بيبي والذي يعد أحد إهتمامات برشلونة أيضا .

ميسي: غياب ميسي عن السوبر كلاسيكو عذاب لكرة القدم

يرى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا أن غياب الأسطورة ليونيل ميسي عن لقاء السوبر كلاسيكو بين الأرجنتين و البرازيل يعد عذاب لكرة القدم .

وقال نيمار: " عذاب لـ كرة القدم. يجب أن نستمتع بميسي لفترة طويلة لأنه كلما لعب أكثر كان ذلك أفضل لأولئك الذين يحبون هذه الرياضة " .

ألكاسير: لم أكن قادرا على اللعب في برشلونة

أكد مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني باكو ألكاسير أنه لم يكن قادرا على اللعب في برشلونة وقال : " عندما وصلت إلى برشلونة كان الكثير من الانتقاد لكن الحقيقة هي إن المشاعر الجيد تأتي مع اللعب و إذا كان لديك دقائق يكون لديك ثقة أكبر في نفسك والأشياء تسير بشكل أفضل "

وأضاف حول غياب عدة لاعبين من برشلونة في المنتخب الإسباني : " اِعتدنا على وجود لاعبين من برشلونة مع المُنتخب لكن في النهاية هو قرار المدرب " .

ويليام جالاس يدعم تييري هنري

دعم مدافع أرسنال وتشيلسي السابق ويليام جالاس زميله تييري هنري في مهمته بتدريب نادي موناكو الفرنسي بعد أن وقع عقد لمدة 3 سنوات .

وقال جالاس لصحيفة " ذا صن " البريطانية : " إنه الشخص المناسب للمهمّة لأنه شخص شغوف في نهاية الأمر ، عندما كان لاعبا كان يعرف كل فريق في الدرجة الفرنسية الأولى والثانية والدوري الوطني، لذلك فهو شخص مهتم بكرة القدم سواء في فرنسا أو أوروبا أو حول العالم " .

وختم: " أعتقد أن موناكو منحه ضمانة عند نقطة معيّنة تعتبر مهمّة بالنسبة إليه، كما أنّه المكان الذي بدأ في مسيرته. إنه قدره أن يعود إلى موناكو كمدرّب، وأنا سعيد جدّا له " .

فينسيوس جونيور: تمنيت اللعب بجوار كريستيانو رونالدو

قال فينسيوس جونيور لموقع البرنابيو إنه تمنى اللعب بجانب كريستيانو رونالدو وقال لموقع " البرنابيو " " من الجيد دائمًا اللعب بين الأفضل، أن تكون في ريال مدريد فهذا أمر لا يقدر بثمن ، حاليا أنا هنا مع المنتخب، وكل تركيزي منصب على مساعدة الفريق، وتبادل الخبرات " .

وأضاف عن رونالدو : " أتمنى لو كنت قد لعبت إلى جانبه، لكني أجاور العديد من الأبطال الآن، أعتقد أنني لا يجب أن أتحدث عنه ، مشاركتك مع الريال ؟ سعيد بالمساهمة في مباراتين ولا شئ أفضل من الظهور في ديربي مدريد ، سعيد جدا بالمجموعة وسأعود بشكل أفضل بعد التوقف الدولي " .

تيباس: الليجا لا تفتقد رونالدو

أكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، أن الدوري الإسباني لا يفتقد البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رحل عن صفوف نادي ريال مدريد صوب يوفنتوس، في الميركاتو الصيفي الماضي.

وقال : " نحن لا نفتقده، بالتأكيد نود أن نحصل على أفضل اللاعبين في الليجا، والمدربين أيضًا مثل مورينيو وجوارديولا على سبيل المثال ، إذا رحل رونالدو عن الليجا قبل 4 سنوات ماضية، كان الأمر سيقلقني، على عكس رحيله في هذه اللحظة " .

وأضاف عن المقارنة بين الليجا والبريميرليج : " إنهم لا يمتلكون لاعبًا فاز بالكرة الذهبية منذ مايكل أوين، لذا أنا لست قلقًا، أعتقد أن الدوري الإسباني يمتلك علامة تجارية قوية جدًا، ولذلك نحن سعداء " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads