المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصاد 2018 .. فنانون رحلوا عن عالمنا في بداية العام "مصر منها واحد"

السبت 01/ديسمبر/2018 - 10:02 ص
ميار محمود
طباعة
جاء حصاد 2018 بقائمة من الفنانين المشاهير الراحلين عالمنا بعد أن تركوا لنا أعمالهم مخلدة لتذكر اسمهم دائما.
ترصد "بوابة المواطن" قائمة بأبرز الفنانين الذين رحلوا عن عالمنا في بداية العام.. حصاد شهر يناير 2018:

ديفيد شيروين

حصاد 2018 .. فنانون
جاء في صدارة قائمة الفنانين الذين ماتوا مع بداية العام في شهر يناير 2018، الكاتب والسيناريست الإنجليزي ديفيد شيروين، الذي توفي في 8 يناير من العام الحالي 2018، وقد ولد في بريطانيا، في 24 فبراير 1942.
قدم ديفيد أعمال فنية ثمينة في عالم الفن الغربي، حيث ثام بتأليف كل من الأفلام الأتية:
"sunday bloody sunday،if 1968،o lucky man، britannia hospital "

هيو ويلسون
حصاد 2018 .. فنانون
رحل الفنان "هيو ويلسون" في يوم 14 يناير 2018، عن عمر يناهز 74 عامًا.
وهو مخرج سينمائي، وكاتب سيناريو، وممثل، من الولايات المتحدة الأمريكية، ولد في ميامي، فلوريدا. تعلم في جامعة فلوريدا، وحصل على عدة جوائز منها جوائز الإيمي برايم تايم.

من أبرز أعماله "Guarding Tess" في عام 1994 و"The First Wives Club" في عام 1996 بالإضافة إلى برنامجه التليفزيوني "WKRP in Cincinnati". 

فهد غزولي
حصاد 2018 .. فنانون
فهد غزولي هو ممثل ومنتج ومؤلف ومخرج سعودي، رحل عالمنا في 16 يناير 2018.
يحمل دكتوراه في الصحة العامة ممثل ومخرج ومؤلف ومنتج شارك في كثير من المسرحيات والمسلسلات التلفزيونية المحلية والعربية والخليجية منها مسرحية أفراح وأشباح وأم الخير رايح جاي وحرب النجوم ومسلسل البيت الكبير،عفوا أبي، أسوار ولعبة المرأة رجل وبابا فرحان ومن المسلسلات العربية سجايا عربية وأم العروسة ومن حياة الأولين.

شارك في سهرات محلية خليجية وعربية منها اللعبة وغدا أفضل والمهمة أنتهت وجبروت إمرأة.

صبري موسى
حصاد 2018 .. فنانون
فقدت مصر في يوم 18 يناير 2018، كاتب كبير ومن أعمدة الكتابة في مصر.
وهو الكاتب والروائي والصحفي والسيناريست صبري موسى، ولد في محافظة دمياط عام 1932، وهو من كتاب القصة البارزين في مصر، تخرج من مدارس دمياط وعمل في الصحافة وتعددت مؤلفاته في أدب الرحلات والقصة القصيرة والسيناريو وفي الرواية ولقد عمل مدرسًا للرسم لمدة عام واحد، ثم صحفيًا في جريدة الجمهورية، وكاتبًا متفرغًا في مؤسسة "روز اليوسف"

دوروثي مالون
حصاد 2018 .. فنانون
دوروثي مالون، هي ممثلة أمريكية بدأت مسيرتها الفنية سنة 1943 وعملت خلال هذه المسيرة التي استمرت حتى سنة 1992 ما يقارب 113 عملًا فنيًا، كما فازت بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة سنة 1957 عن دورها في فيلم مكتوب على الريح.
توفيت في 19 يناير 2018.

كوني سوير 
حصاد 2018 .. فنانون
رحلت أيضا في 22 يناير 2018، كوني سوير،وهي ممثلة مسرحية وسينمائية أمريكية بدأت مسيرتها الفنية سنة 1931. 

عُرفت بأدوارها في فيلم قطار الأناناس السريع، وفيلم عندما التقى هاري بسالي وفيلم الغبي والأغبى. تعتبر أقدم أعضاء أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة بعد بلوغها سن 99 عامًا سنة 2012، كذلك تعتبر أقدم عضو في نقابة ممثلي الشاشة الأمريكية.

برادفورد ديلمان
حصاد 2018 .. فنانون
وفي 16 يناير، رحل عن عالمنا برادفورد ديلمان، الممثل الأمريكي الذي بدأ مسيرته الفنية سنة 1953.
و هو من الحائزين على جائزة غولدن غلوب، وفاز بجائزة المسرح العالمي. 
امتدت مسيرته الفنية لأكثر من 42 عاما؛ وتوفي يوم 16 يناير 2018 جراء مضاعفات ذات الرئة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads