المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طريقة استخدام الليمون لعلاج قشرة الشعر في الشتاء .. متخليهاش تحرجك قدام الناس

السبت 01/ديسمبر/2018 - 06:03 م
أمل عسكر
طباعة
تعاني الكثير من الفتيات من القشرة وخاصة إذا كانت غير محجبة تجعلها تشعر بالحرج أمام الأفراد لتساقطها على ملابسها، والشتاء من الأوقات التي تتزايد فيه، ويوجد وصفة مفعولها جيد وهي الليمون لعلاج قشرة الشعر في الشتاء.

طريقة استخدام الليمون لعلاج قشرة الشعر في الشتاء


_ علاج قشرة الشعر بالليمون وزيت جوز الهند:

للحصول على علاج لقشرة الشعر أكثر فعالية، عليك فقط إحماء حوالي ملعقتين من زيت جوز الهند، ثم مزجها مع عصير الليمون الطازج.

و تطبيق هذا التحضير لفروة الرأس قبل النوم، وتغطي رأسك مع غطاء من البلاستيك والسماح له أن يرتاح بين عشية وضحاها، ثم شطفه صباح اليوم التالي وغسل شعرك كالمعتاد.

_ سائل الليمون لعلاج قشرة الشعر:

حتى تقوم بوضع خليط الليمون على فروة الرأس الخاصة بك تأخذ كرة القطن وتغمسها في مزيج الليمون وتمررها على كامل أنحاء رأسك، استمر حتى تكون قد غطت الأجزاء الأكثر جفافا من فروة الرأس بشكل كامل.

دع خليط الليمون يبقى على فروة رأسك لمدة 15 – 30 دقيقة قبل غسل شعرك كما تفعل عادة تحت الحمام مع الحرص على التخلص من جميع بقايا الليمون.

_ علاج قشرة الشعر بالليمون والصودا:

قشرة الرأس الدهنية، هو أفضل علاج متاح إذا كانت لديك فروة رأس حساسة جدا وتجف بسهولة كبيرة وتفرز القشرة دائما.

للإستفادة من هذا العلاج، قم بمزج 2 ملعقة كبيرة من صودا الخبز مع قليل من الماء للحصول على عجينة، ثم يضاف عصير الليمون.

مع هذا التحضير، قم بإجراء تدليك دائري على فروة الرأس لتحفيز الدورة الدموية فيه وتنشيط بصيلات الشعر، ثم اسمح له أن يرتاح لمدة 15 دقيقة، وبعد ذلك، قم بشطف شعرك بالماء الدافئ وغسله كالمعتاد.

اقرأ أيضا..أسأل خبير| حسام المهدي يكشف عن مضاعفات أمراض الأوعية الدموية الطرفية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads