المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصاد 2018 على بوابة المواطن .. هؤلاء رحلوا عن عالمنا شهر مارس

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 10:18 ص
أماني سلام
طباعة
جاء حصاد 2018 بقائمة من الفنانين المشاهير الراحلين عالمنا بعد أن تركوا لنا أعمالهم مخلدة لتذكر اسمهم دائما.

وتستعرض "بوابة المواطن" قائمة بأبرز الفنانين الذين رحلوا عن عالمنا.. حصاد شهر مارس 2018:

توفي الإعلامي الإذاعي ماهر مصطفى أحد رواد الإذاعة المصرية، ومقدم برنامج " حكايات المحروسة"، عبر إذاعة راديو مصر، في بداية شهر مارس بيوم 2 مارس 2018 عن عمر يناهز 71.


ورحل عن عالمنا الفنان بيبر سيوفي، في يوم 4 مارس 2018 الذي ظهر في أدوار صغيرة وبسيطة في بعض الأفلام، ولم يعرفه كثير من الناس، حيث كان أيضًا يعمل ناشط سياسي وفنان تشكيلي.


مازن السماحى، هو بطل العالم لذوي القدرات الخاصة بالسباحة، وقبل أن يشاهد دوره في مسلسل " السر" مع النجمة وفاء عامر، رحل عن عالمنا في يوم 7 مارس، حيث فريق عمل مسلسل" السر"، إهداء تتر المسلسل لروحه، وهو شقيق مقدم البرامج محمد السماحي.

وتوفي الفنان الكوميدي، عاطف طنطاوي، في يوم 9 مارس 2018، وهو بدأ مسيرته الفنية في منتصف سبعينيات القرن العشرين. وهو ممثل تلفزيوني عمل بالسينما في أدوار مساعدة، ومن أشهر أعماله في التلفزيون ليالي الحلمية، أرابيسك، الزيني بركات.

رحل عن عالمنا الفنان الكويتي عبدالله الباروني، 13 مارس2018 أثر سكتة قلبية مفاجئة، عن عمر ناهز الأربعة والأربعين عاماَ، قبيل إنهائه آخر مشاهده في مسلسل الخافي أعظم آخر الأعمال التي شارك بها، وهو حاصل على جائزة أفضل ممثل دور ثاني في مهرجان الكويت المسرحي عن مسرحية صانع السفن.


تفاجاء جمهور الفنانة الشابة موميتا ساها الهندية، التي وُجدت معلقة بسقف غرفتها، في شقتها والذي كانت تستأجرها خلال السنتين الماضيتين في مدينة Ashok Nagar الهندية.


آثار وفاة السيناريست طارق عبدالجليل، شقيق الفنان عمرو عبد الجليل، حزن كبير على الساحه الفنية، الذي توفي 15 مارس 2018، من أبرز أعمال طارق عبد الجليل كسيناريست أفلام "عايز حقى وأبو العربى وصل وظاظا ونمس بوند وصرخة نملة".


رحلت عن عالمنا المطربة الفلسطينية يم البنا، في يوم 24 مارس عن عمر يناهز 51 عاما، وقد أصيبت ريم، بمرض السرطان منذ 9 سنوات، كما عانت من مرض الشلل الوتري الذي كان يفقدها صوتها، وأعلنت توقفها عن الغناء عام 2016.

وكانت ريم، قد تلقت العلاج الكيماوي، حتى شفيت من مرض السرطان، لكنها عادت بعدها بست سنوات عام 2015، لتعلن لجمهورها، أن المرض عاودها مرة ثانية، وأنها ستعود لتليقي العلاج الكيماوي مرة أخرى.


وتوفي الكاتب الصحفي لويس جريس، بعد صراع مع مرض السرطان في يوم 26 مارس 2018 عن عمر يناهز 91، وهو زوج النجمة الراحلة سناء جميل، التحق في البداية بكلية العلوم في جامعة الإسكندرية قبل أن يدفعه شغفه بالكتابة إلى دراسة الصحافة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأ مشواره الصحفي في مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر قبل أن ينتقل سريعا إلى مجلة صباح الخير التي شكلت انطلاقته الحقيقية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads