المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جاتوزو يعلق على مفاوضات ميلان مع كريستيانو رونالدو

السبت 01/ديسمبر/2018 - 05:33 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد جينارو جاتوزو مدرب ميلان مؤتمرًا صحفيًا حول لقاء بارما غدًا في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي على ملعب سان سيرو.

وقال جاتوزو : "يجب أن نكون حذرين عندما تكون الكرة بحوزتهم فسيتواجد في الملعب حوالي 60 ألف مشجع في سان سيرو ويجب احترام خصمنا ، إذا لعبنا كما فعلنا ضد دوديلانج لن نفوز بالتأكيد ، انا متفائل خاصة بعد التأخر بهدفين لهدف واحد " .

وأضاف عن كلماته حول توقيت المباراة : "تم فهم كلماتي بشكل خاطئ ، أنا لست ضد اللعب في الساعة 2:30 بل على العكس ربما لو لعبنا في المساء لكان عدد الحضور أقل ولكن تحدثت عن ذلك لاننا لعبنا يوم الخميس والان نلعب يوم الأحد مبكراً".

وواصل : "نحن بحاجة إلى ارتكاب أخطاء أقل والحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط والاستمرار في الدوري الأوروبي ثم سنرى ، صحيح أننا عانينا الكثير من الإصابات لكنني أرى المجموعة اتحدت معاً في أوقات صعبة".

وحول المفاوضات مع كريستيانو رونالدو ما قبل ذلك وسيسك فابريجاس نجم تشيلسي رد جاتوزو : "كنت أعرف عن ذلك ايضاً وكان هناك فرصة لضمه لكن حدثت أشياء كثيرة وعلى كل حال أؤكد ماقاله ميرابيلي من الطبيعي أن يعجبني فابريجاس لكن هذه الأسئلة توجه لليوناردو ومالديني ، حتى هذه اللحظة لا شي ملموس".

وحول جاهزية كل من تيموي باكايوكو و كوتروني للمباراة قال : "اليوم لم يكونوا بأفضل حالاتهم ولم يتعافوا بشكل كامل لكنهم متاحين لمباراة الغد" .

وضمت قائمة جاتوزو للمباراة كل من :

جيجي دوناروما ، انطونيو دوناروما ، بيبي رينا ، أباتي ، كالابريا ، كونتي ، لاكسالت ، رودريجيز ، سيميتش ، زاباتا ، باكايوكو ، بيرتولاشي ، بريشيني ، كيسي ، ماوري ، مونتوليفو ، بوريني ، هاكان ، كاستيخو ، كوتروني ، هاليلوفيتش ، سوسو

اقرأ أيضًا
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads