المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات المسائية .. الثلاثاء 4 ديسمبر 2018

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 10:00 م
خالد المصري
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار محافظات مصر، اليوم الثلاثاء، الموافق 4 ديسمبر 2018 ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

ناقش الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، 28 شكوى وطلباً للمواطنين في اللقاء الأسبوعي، الذي عقد بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، بحضور المهندس راضى أمين، السكرتير العام للمحافظة، والمهندس محمد ابوغنيمة، السكرتير العام المساعد، وعدد من وكلاء الوزارات ورؤساء المصالح الحكومية والقيادات التنفيذية. 

أعلنت الدكتورة سيدة مشرف، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد، مساء اليوم الثلاثاء، عن الكشف الطبي وصرف الدواء بالمجان لـ 403 مواطنًا في قافلة طبية على مدار اليوم لأهالي قرية أولاد عبد الله بمركز بلاط بالتنسيق والتعاون مع أمانة مستقبل وطن. 

تواصل بوابة المواطن الإخبارية، تقديم العديد من الخدمات الحيوية للمواطنين، خاصة فى التعرف على أسعار اللحوم الحمراء والفراخ والأسماك والبيض بأسواق محافظة بني سويف المختلفة.

أقدم بعض اللصوص على سرقة الأبواب الحديدية، وسرقة أسلاك الكهرباء والكشافات الموجودة على أعمدة الإنارة الموجودة بمقابر مدينة الفشن جنوب محافظة بنى سويف، اليوم الثلاثاء، مما أدى إلى انتهاك حرمة الموتى داخل المقابر. 

لا شك أن وسيلة القطار هي الوسيلة الأضمن والأسرع بين وسائل المواصلات في مصر يتجه إلي إستخدامها أصحاب السفريات الكثيرة والموظفين والطلاب وغيرهم، فقد رصدت "بوابة المواطن"، أسعار تذاكر القطارات حتي تتمكن من استقلال القطار وأنت على علم بسعر التذكرة ومن خلال هذا الخبر تعرف على أسعار تذاكر القطار من مدينة طنطا لباقي محافظات مصر. 

نظمت أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا، أمس الاثنين، ندوة توعوية حول أهمية مشاركة المرأة المنياوية فى الحياة الحزبية، بقرية القيس بمركز بنى مزار، بمشاركة العديد من سيدات المحافظة.

شهدت محافظة الفيوم، العديد من الأعمال والفعاليات، خلال العام الحالي 2018، والذي قارب على الانتهاء، وعلى مدار 12 شهرًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads