المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

٤ عوامل أدت إلي انخفاض مستوي المصري البورسعيدى

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 11:00 ص
محمد عبد الغني
طباعة
خسر فريق المصري البور سعيدى من نظيره الزمالك أمس بهدفين نظيفين دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية وذلك ضمن المؤجلة من الجولة السابعة من بطولة الدوري المصرى الممتاز.

يمر فريق المصري بحالة سيئة للغاية هذا الموسم ووضح ذلك من خلال النتائج التى تسفر عنها مباريات الفريق على عكس الموسم الماضي الذى وصل خلاله أبناء بورسعيد لمرحلة تاريخية وهو التواجد فى دور قبل النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية للأندية.

وهناك العديد من العوامل التى اثرت على أداء المصري هذا العام رصدت بوابة المواطن أبرز ٤ منهم خلال التقرير التالي :-

١ـــ تغيير المدربين 
قام مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدى بتغيير العديد من المدربين وذلك عقب رحيل عميد حسام حسن المدير الفني السابق حيث تولي ميمي عبدالرازق المهمة لأيام معدودة ثم رحل وجاء بدل منه مصطفي يونس الذى رحل أمس هو الآخر.

٢ـــ ثقة اللاعبين
تأثرت اللاعبين ونقصت ثقتهم فى انفسهم عقب رحيل حسام حسن عن تدريب الفريق حيث انه كان يتمكن من زرع شخصية كبيرة وإصرار داخل هؤلاء اللاعبين يمكنهم خلالها من تحقيق الفوز والنتائج الإيجابية المميزة.

٣ ـــ ضغط المباريات 
لا شك فأن ضغط المباريات لفريق المصري البور سعيدى أثر بشكل كبير على مستوي والأداء حيث انه يخوض المباريات المؤجلة له من الفترة الماضية لارتباطه بالبطولة الإفريقية بالإضافة لغياب أكثر من لاعب بسبب الإصابة.

٤ـــ التصريحات 
يمر نادي المصري البورسعيدى بحالة عصبية خلال الفترة الحالية وذلك بسبب التصريحات سواء الصحفية او التليفزيونية وذلك بين المسئولين والجهاز الفني مما يثير ذلك غضب الجمهور فى الشارع البورسعيدي ويؤثر بالسلب على نفسية اللاعبين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads