المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الاحد 9 ديسمبر 2018

الأحد 09/ديسمبر/2018 - 04:00 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات منتصف اليوم الاحد 9 ديسمبر 2018.. ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:


لو هتمطر.. أفضل 3 أدعية عند سقوط الأمطار
تستعرض "بوابة المواطن" الإخبارية أفضل 3 أدعية عند سقوط الأمطار؛ تزامنًا مع حالة الطقس غير المستمرة، وبما أن موسم الشتاء قد بدأ، وكما ذكر النبي صلى الله عليه وسلم أن ساعة نزول الغيث تكون أبواب السماء مفتوحة وتكون ساعة إجابة للدعاء.


فيديو| هتعورني هعورك.. خروف ينتقم من شاب والسبب مضحك
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" مقطع فيديو يظهر فيه خروف ينتقم من شاب بطريقة مضحكة بعدما امتطاه رغمًا عنه.


ميكس يا كل حاجه وعكساها.. صفات غير متوقعة لأصحاب برج الدلو!
"الرجل الدلو يحب الدلو".. بالتأكيد لا ننسى القفشات الشهيرة للفنان سعيد صالح في مسرحية "العيال كبرت"، عن برج الدلو ومن المعروف أن برج الدلو من الأبراج الهوائية لكن ذلك البرج يكون لدي صفات كثيرة لن تتوقعها عكس بقية الأبراج الاخرى، وهو من الأبراج المعروفة بخفة ظلهم ولكن يملك مزاج متقلب يجعلك قد تصطدم راسك في الحيط.


النيزك جي بسرعة.. كرة من نار تسقط على مذيع والسبب !
نشرت إحدى الصفحات عبر موقع "يوتيوب"، مقطع فيديو يظهر فيه مذيع باكستاني بدأ النقاش مع سفير باكستاني عبر أحد البرامج بشكل عادي؛ ليبدأ في سماع أصوات غريبة في الاستوديو.


اعملي الصح على طريقة غسان مطر.. سمعي أطفالك أغنية مهرجان " لأ " الجديدة
يقول الفنان غسان مطر في أحد أشهر الأفيهات " أعمل الصح " ؛ لذلك نقول للأمهات التي تربي أطفالها أنه واجب عليها أن " تعمل الصح " وتجعل أطفالها يتعلمون الوطنية عبر الأغاني المفيدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads