المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كورة زمان.. محمد رمضان يقود الأهلي للفوز بدرع الدوري بـ"هاتريك" في الدراويش

الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 11:11 ص
حسن محمد
طباعة
التقى فريقا الأهلي والإسماعيلي في المباراة الفاصلة لبطولة الدوري المصري الممتاز نسخة 1993-1994، تحديدا في 11 يونيو 1994.


وكان الفريقين يمتلكا مجموعة مميزة من اللاعبين، ودخل لاعبو الأهلي هذه المباراة وهم عازمون على الثأر من الهزيمة في المباراة الفاصلة لنسخة 1991 والتي توج بها الإسماعيلي.

ونجح الأهلي في الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في واحدة من أمتع مباريات الكرة المصرية، وشهدت هذه المباراة تألق محمد رمضان الذي سجل هاتريك وكان نجم اللقاء الأول، بينما سجل رابع أهداف الأهلي أيمن شوقي.

وشهدت المباراة ريمونتادا قوية للإسماعيلي الذي كان متأخرا بأربعة أهداف، وسجل ثلاثة اهداف وكان قريبا من التعادل في مباراة مثيرة .


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads