المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد يوسف: كنت أتمنى زيادة حصيلة الأهداف أمام جيما

الجمعة 14/ديسمبر/2018 - 08:41 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أكد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للأهلي، أن الفريق الأحمر حقق نتيجة طيبة بالفوز على جيما الإثيوبي، اليوم، بهدفين نظيفين في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.


محمد يوسف: كنت أتمنى زيادة حصيلة الأهداف أمام جيما


وقال محمد يوسف في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كنت أتمني زيادة حصيلة الأهداف اليوم من أجل إنهاء الأمر مبكرًا قبل لقاء العودة في إثيوبيا ولكن لم يحالفنا التوفيق في ذلك".


وأضاف مدرب الأهلي، أن الفريق أهدر العديد من الفرص على مدار شوطي المباراة سواء بسبب غياب التركيز أو فقدان الثقة لدى بعض اللاعبين


وشدد على أن هناك بعض الفرص تم إهدارها أيضًا نتيجة لأخطاء في التعامل معها، وهو الأمر الذي يحتاج إلى مزيد من التدريبات خلال الفترة المقبلة لمواجهته.


وأشار إلى أن الفترة التي تولّى فيها المهمة بشكل مؤقت لم يسعفه الوقت لعلاج جميع الأخطاء، بسبب ضغط المباريات في ظل خوضها كل 3 أيام.


وأوضح يوسف، أن الفريق أغلق ملف البطولة الإفريقية، وسيبدأ التفكير في مباراة النجوم المقرر لها يوم الإثنين المقبل، مؤكدًا أنه يتطلع لتجهيز بعض اللاعبين المصابين من أجل الاستعانة بهم خلال الفترة المقبلة.


واستطرد يوسف، أنه سعيد بالمستويات التي يقدمها وليد سليمان، نجم الفريق، مؤكدًا أن اللاعب قيمة كبيرة، ويمتلك تاريخًا كبيرًا، مشددًا على أن اللاعب له دور ملموس مع المارد الأحمر محليًا وإفريقيًا طوال السنوات الماضية.


وأوضح أن وليد سليمان يعاني مثل زملائه من الإجهاد نتيجة ضغط المباريات، بالإضافة إلى شكواه من بعض الآلام فى القدم. ولكن الجهاز الفني يسعى دائمًا لتجهيزه مع الحفاظ على تواجده باستمرار فى الحسابات الفنية، وهو ما دفعه لمنحه مزيدًا من الراحة اليوم في بداية المباراة أمام جيما قبل الاستعانة به في الدقائق الأخيرة من اللقاء.


واختتم: "تركيزنا فى الوقت الحالى على اللاعبين المقيدين فى قائمة الفريق، ولم يحن الوقت للحديث عن موقف اللاعبين المعارين وغيرها من الأمور الفنية".


اقرأ أيضًا


عبدالحفيظ: حققنا المطلوب أمام جيما وهدفنا الفوز في جميع المباريات




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads