المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز المالية وصيد المحلة وطوخ وبطا وتعادل بنها في القسم الثالث

السبت 15/ديسمبر/2018 - 06:30 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة الرابعة من الدور الثانى بالمجموعة الثامنة التى تنظمها منطقة الغربية لكرة القدم بدوري القسم الثالث عن فوز فريق صيد المحلة علي نظيره شباب زفتى بنتيجة 2/3 ليرفع صيد المحلة رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثانى ويتوقف رصيد شباب زفتى عند 12 نقطة في المركز قبل الأخير.

كما حقق فريق مالية كفر الزيات فوزاً صعباً على نظيره غزل شبين بهدفين مقابل هدف ليرفع المالية رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث للمجموعة ويتوقف رصيد غزل شبين عند 11 نقطة في المركز الأخير.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة بنها وسمنود ليرفع بنها رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس ويصل سمنود إلى نفس الرصيد في المركز الخامس. 

ونجح فريق طوخ في فوز كبيرعلى ميت خاقان بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليرفع طوخ رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع ويتوقف رصيد ميت خاقان عند 19 نقطة في المركز العاشر.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة عثماسون مع نجوم السادات ليرفع عثماسون رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع ويصل رصيد نجوم السادات إلى 13 نقطة في المركز الثاني عشر. 

وفاز فريق شباب بطا على نظيره فريق سرس الليان بنتيجة 1/2 ليرفع شباب بطا رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع ويتوقف رصيد سرس الليان عند 23 نقطة في المركز الثامن.

فيما تختتم غدا الأحد منافسات تلك الجولة بإقامة مباراة عرب الرمل صاحب الأول برصيد 31 نقطة مع سبورتنج كاسيل برصيد 15 نقطة فى المركز الحادى عشر .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads