المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الاقتصاد منتصف اليوم الإثنين 17 ديسمبر 2018

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 04:01 م
آية محمد
طباعة
استكمالا للخدمات التي تقدمها "بوابة المواطن" للجمهور، نرصد لكم أبرز الأخبار والأحداث الاقتصادية، التي شهدها اليوم الإثنين 17 ديسمبر 2018.

هالة السعيد في الغردقة اليوم للمشاركة بمؤتمر "مصر تستطيع بالتعليم"
توجهت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة، إلى الغردقة، منذ قليل، للمشاركة في فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالتعليم"، وهو النسخة الرابعة من مؤتمرات "مصر تستطيع".

أسعار العملات العربية اليوم الإثنين 17 ديسمبر 2018
سجلت أسعار العملات العربية، حالة من الاستقرار، وفقًا لتعاملات البنوك المحلية، صباح اليوم الاثنين 17 ديسمبر 2018، حيث استقر الريال السعودي وباقى العملات العربية مقابل الجنيه المصري، ماعدا الدينار الكويتي، حيث سجل تراجعا طفيفا أمام الجنيه في البنوك اليوم.

الدولار يضغط على الذهب عالميًا
أدى تراجع أسعار الدولار الأمريكي عالميًا، إلى انخفاض أسعار الذهب العالمية أيضًا، حيث إنه مرتبط به ارتباطا وثيقا، يهبط مع هبوطه ويصعد مع صعوده، وأصبح الدولار يضغط على الذهب عالميًا، وفقًا لما كشفته التعاملات الصباحية اليوم الاثنين 17 ديسمبر 2018.

المصائب تتوالى على أردوغان.. فاجعة اقتصادية لصناعة السيارات بتركيا
تتوالى المصائب والأزمات الطاحنة على تركيا، بعد سلسلة العقوبات الاقتصادية التى فرضها الرئيس الأمريكي ترامب على طهران خلال الفترة الماضية، مما هدد الاقتصاد التركي بالانهيار وهوى بالليرة التركية إلى القاع، حيث حلت فاجعة اقتصادية لصناعة السيارات بتركيا، وذلك حسبما أكد اتحاد مصنعي السيارات التركي.

ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية اليوم الإثنين 17 ديسمبر 2018
شهدت مؤشرات البورصة المصرية، ارتفاعا جماعيا، في مستهل تعاملات اليوم الإثنين الصباحية، بفضل تعاملات المصريين.

شاهد.. ماذا فعل البنك المركزي لسد عجز الموازنة بمصر
ساهم البنك المركزى المصري، صباح اليوم الإثنين 17 ديسمبر 2018، نيابة عن وزارة المالية، في حل أزمة عجز الموازنة بالدولة المصرية، حيث طرح سندات خزانة بنسبة تصل إلى 1.2 مليار جنيه.

المعرض الأفريقي يستقبل مانويل أوجوستو
استقبل المعرض الأفريقي للتجارة البينية، اليوم الإثنين 17 ديسمبر 2018، مانويل أوجوستو وزير الخارجية الأنجولي، والذي رأس وفد بلاده اليوم من أجل تفقد جناح بلاده داخل المعرض.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads