المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جروس ومختار أبرزهم .. تعرف على 5 مدربين نجوا من مطرقة تغيير المدربين في الدوري المصري

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 11:01 م
حسن محمد
طباعة
أعلن النادي الأهلي تعيين الأوروجوياني مارتن لاسارتي مديرا فنيا للفريق، ليعلن إضافة مدرب جديد لبطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، ليواصل "الايجبشين ليج" مطرقة تغيير المدربين، والتي لم ينجى منها هذا الموسم بعد انتهاء الدور الأول سوى 5 مدربين.

ولم يحتفظ بمدربي الفريق الذين بدأوا الموسم سوى 5 أندية وهي الزمالك والداخلية والإنتاج الحربي ووادي دجلة ومصر المقاصة.

ونستعرض في التقرير التالي الناجون الخمس من مطرقة تغيير المدربين في الدوري المصري.

جروس:
يقدم السويسري كريستيان جروس مستوى مميز مع الزمالك حتى الآن، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة جمعها من 11 انتصارا وتعادلين وهزيمة واحدة في 14 مباراة له بالدوري المصري، ونجح في التتويج ببطولة السوبر المصري السعودي.

جروس ومختار أبرزهم
مختار مختار:
نجح مختار مختار في قيادة الإنتاج الحربي لمستوى مميز هذا الموسم، حيث يحتل الإنتاج المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، جمعها من 6 انتصارات و8 تعادلات و3 هزائم، ويعد مختار من المدربين الخبراء في بطولة الدوري المصري.

جروس ومختار أبرزهم
طلعت يوسف:
نجح طلعت يوسف في إعاد اكتشاف مصر المقاصة كفريق منافس على البطولة المحلية، ويحتل الفريق حاليا المركز الثالث برصيد 26 نقطة، جمعها من 8 انتصارات و6 تعادلات وهزيمتين فقط، ويتبقى له مباراة مؤجلة مع الأهلي قد تدفعه لوصافة الدوري.

جروس ومختار أبرزهم
تاكيس جونياس:
مدرب وادي دجلة صاحب أفضل طريقة لعب في الدوري المصري هذا الموسم، والذ نال إعجاب جميع النقاد والمحللين في مصر، ويحتل دجلة المركز الـ15 برصيد 16 نقطة، جمعها من 4 انتصارات و4 تعادلات و9 هزائم، ونجح في تقديم طريقة لعب حديثة للدوري المصري.

جروس ومختار أبرزهم
علاء عبد العال:
عاد لتقديم مستوى مميز مع الداخلية، ونجح في اعادة تألق باولو مع الفريق الشرطي، ويحتل الداخلية المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة، من 4 انتصارات و5 تعادلات و6 هزائم.
جروس ومختار أبرزهم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads