المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنا احترت.. أفضل 6 خروجات في رأس السنة الميلادية

الثلاثاء 18/ديسمبر/2018 - 01:49 م
أمل عسكر
طباعة
تحل علينا بعد أيام قليلة، السنة الميلادية الجديدة، حيث يحتفل المواطنون في مصر وجميع أنحاء العالم، بـ"رأس السنة الميلادية"، وتفضل فئة كبيرة الخروج والتنزه في هذا اليوم، وسنقدم لكم أفضل 6 خروجات فى رأس السنة الميلادية 2019، حتى تختار ما يناسبك أو تفضله للاستمتاع باليوم.

أفضل 6 خروجات في رأس السنة الميلادية 2019

1_ زيارة المناطق السياحية:
من الممكن قضاء هذا اليوم في زيارة الأماكن السياحية مثل الأهرامات، شارع المعز، خان الخليلي، الحسين، وتستطيع أخذ الصور التذكارية مع أصحابك او مع الأهل.

2_ المولات التجارية:
تعتبر المولات من الأماكن المحببة في رأس السنة، وذلك لأنهم يقوموا بعمل أجواء احتفالية ومسابقات وفعاليات احتفالا بالسنة الجديدة، غير الزينة وديكورات رأس السنه وشجرة الكريسماس.

ومن المولات المشهورة في مصر وتستطيع الذهاب لها: مول مصر وفيه من الممكن أن تقوم بالتزحلق على الجليد وهذا سيكون مناسب جدا لأجواء الاحتفال برأس السنة، مول العرب، كايرو فيستيفال،، سيتي ستارز.

3_ الحدائق العامة:
الحدائق العامة وهي الوجهة التي يذهب إليها البعض وخاصة العائلات للاحتفال برأس السنة وهي مكان مفتوح يسعى الكثير ومناسب للاطفال ولعبهم، ويقدم فعاليات احتفالية متنوعة وجذابة.

4_ الحفلات الغنائية:
ينتظر العديد الحفلات الغنائية حيث تعتبر الحدث الأهم فى فعاليات الاحتفال برأس السنة، وتنظم كثير من الحفلات الغنائية لكبار المطربين فى مصر والعالم العربى فى أماكن كثيرة ومختلفة بالقاهرة للاحتفال بهذا اليوم.

5_ كورنيش النيل والمراكب النيلية:
كثيرا من الأشخاص التي تفضل نهر النيل فهو مصدر الهدوء والبهجة فى كل المناسبات، وخاصة أنه ينظم العديد من الاحتفالات على ضفافه، وفي مياهه تسير المراكب النيلية بأجوائها المبهجة والنغمات التي تحملها بسعادة للمصريين خلالها، وهو الوجهة الأنسب للبسطاء أو حتى الاغنياء.

6_ السينما والمسرح:
لازالت دور العرض السينمائية محببة لدى البعض وخاصة الشباب الذين يفضلون قضاء رأس السنة الميلادية في أحد دور السينما أو لمشاهدة مسرحية على المسرح مباشرة.

اقرأ أيضًا: ليلة رأس السنة الميلادية 2019 .. هكذا حكى عنها المصريون!

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads