المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الواحدة ظهر اليوم الأحد 23 ديسمبر 2018

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 01:03 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهرا اليوم الأحد 23 ديسمبر 2018.

أبرز عناوين الصحف المصرية الأحد.. ومشروع الصوب الزراعية يتصدر
تصدر مشروع الصوب الزراعية فى العاشر من رمضان، وافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسى، لها أمس السبت، عناوين الصحف المصرية، الصادرة صباح اليوم الأحد 23 ديسمبر 2018.

حيث تطرقت "بوابة المواطن" الإخبارية، إلى زيارة الرئيس السيسى إلى العاشر من رمضان، وردود الأفعال حولها، بينما ذهبت صحيفة الأخبار، إلى أكثر من موضوع وتقرير، كشفت فيه تفاصيل زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى، كما أنها اهتمت بنشر أخبار مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادى، فى نسخته الخامسة.

الدكتور محمد العصار: الإنتاج الحربى والقطاع الخاص "إيد واحدة"
أكد الدكتور محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، أن الوزارة تتعاون بشكل كامل مع جميع الوزارات المعنية، وأيضًا القطاع الخاص.

الدكتور محمد العصار من مؤتمر أخبار اليوم: بنحاول نبنى ونطور.. وهنعمل كدا بإذن الله
أكد الدكتور محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، إن البلاد والقيادة السياسية، تحاول البناء والتطوير، وأنه سيتم عمل ذلك، طالما الجميع متكاتف.

صور.. استعدادات وزارة الاستثمار لتوقيع اتفاقيات فنية وتعليمية جديدة مع ألمانيا
تنشر "بوابة المواطن" استعدادات وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، اليوم الأحد 23 ديسمبر 2018، لعقد اتفاقيتين، مع ألمانيا، ينوب عنها سفير برلين فى القاهرة، يوليوس جورج لوى.

صور .. مؤتمر محاور التنمية الزراعية بحضور عز الدين أبو ستيت
انعقد اليوم مؤتمر محاور التنمية الزراعية الذي أقامه الدكتور الصحفي الذي دعا إليه عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي في ديوان عام الوزارة بالدقي.

فيديو.. إعلامية عن مشروع الصوب الزراعية فى العاشر من رمضان: الرئيس السيسى حقق حلم جديد
أكدت الإعلامية، رشا مجدى، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى، حقق حلم جديد للمصريين، عقب افتتاحه مشروع الصوب الزراعية فى العاشر من رمضان.

النشرة المرورية.. الزحام يسيطر على القاهرة والجيزة
سيطرت حالة من الزحام المرورى، على شوارع وميادين، محافظتى القاهرة والجيزة، منذ فترة الصباح، وحتى الظهيرة، اليوم الأحد 23 ديسمبر 2018.

صور .. وصول مجلس الجامعات الخاصة والأهلية انتظارا لوزير التعليم العالي
وصل ظهر اليوم أعضاء مجلس الجامعات الخاصة والأهلية إلى مقر اجتماعهم مع الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي وذلك بمقر ديوان عام الوزارة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads