المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 26 ديسمبر 2018

الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 01:03 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أهم أخبار العالم، الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 26 ديسمبر 2018، تضم جميع الأحداث العالمية التى وقعت على مدار الصباح.

إطلاق صاروخ من الأراضى السورية يستهدف الاحتلال الإسرائيلى

قال المتحدث بإسم جيش الاحتلال الإسرائيلى، إنه تم التصدى إلى صاروخ تم إطلاقه من الأراضى السورية، بعدما تصدت له منظومة الدفاع الجوى هناك.

تحطم طائرة وسقوطها على المنازل في الولايات المتحدة الأمريكية

أفادت شبكة "روسيا اليوم" في خبر لها عن تحطم طائرة خفيفة بمحرك واحد وسقوطها على بيوت في مدينة سيرو فالس بولاية داكوتا جنوبي الولايات المتحدة، الأمر الذي أسفر عن مصرع شخص.

هل تعود سوريا إلى الجامعة العربية بعد 8 سنوات؟

سلطت وكالة "معا" الفلسطينية الضوء على ما تقوم به حاليًا دول الخليج من محاولة لإعادة سوريا إلى أحضان جامعة الدول العربية، وذلك بعد ثماني سنوات من تعليق عضويتها بسبب الحرب المندلعة هناك.

قناة إسرائيلية تكشف عن غارات تل أبيب السرية ضد داعش في سوريا ودول أخرى!

كشفت قناة "i24news" الإسرائيلية اليوم الأربعاء نقلا عن مصدر أمني بأن تل أبيب كانت قد قامت بغارات جوية في السنوات الأخيرة ضد تنظيم داعش الإرهابي في سوريا ودول أخرى.

المالكي: تقديم طلب فلسطين لعضوية دائمة بالأمم المتحدة منتصف الشهر القادم

أعلن وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رياض المالكي اليوم الأربعاء أن فلسطين سوف تقدم طلب لعضوية دائمة بالأمم المتحدة منتصف الشهرالقادم.

بالأسماء .. جيش الاحتلال يشن حملات اعتقالات في الضفة الغربية

شن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء حملات اعتقالات في الضفة الغربية، وأفاد بأن قواته قد اعتقلت ثمانية مواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads