المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبطال لا تنسي .. عماد النحاس مدافع أسطوري ومدرب طموح

الخميس 03/يناير/2019 - 03:00 م
محمد عبدالغني
طباعة
لا يختلف أثنين على موهبة عماد النحاس فهو من أفضل المدافعين فى تاريخ الكرة المصرية، بشكل عام والنادي الأهلي بشكل خاص كما أنه مدرب صاعد بقوة على الساحة الرياضية.


عماد النحاس من 15 فبراير 1976 هو لاعب كرة قدم مصري معتزل كان يلعب في مركز المدافع ويعمل حاليًا في مجال التدريب أنهى مسيرته لاعبًا في نادي الأهلي المصري ولعب على المستوى الدولي مع منتخب مصر.

خلال مشواره الكروي أنضم للعديد من الأندية مثل أسوان فى البداية ثم الإسماعيلي ومنها الى النصر السعودي وفى الأخير النادي الأهلي بالرغم من مهارة عماد النحاس إلا أنه يلعب كمدافع سجل 8 أهداف للنادي الأهلي المصري في موسم 2005-2006 ثلاثة منهم في مباراة الأهلي مع نادي الاتحاد السكندري التي انتهت 6-0 للمارد الأحمر.

وقد سجل النحاس الهدف الحاسم في ضربات الجزاء الترجيحية التي منحت الأهلي كأس السوبر الإفريقي ضد النجم الساحلي التونسي وهو معروف عنه الثقة داخل المعب.

عقب الإعتزال اتجه النحاس للعمل الإداري وتولي منصب مساعد مدير الكرة بالنادي الأهلي موسم 2009 ثم نائب لرئيس قطاع الناشئين بالنادي حتى تقدم باستقالته في مايو 2014.

ثم اتجه بعدها للتدريب فتولى منصب المدير الفني لأول مرة في يوليو 2014 حين أصبح المدير الفني لنادي أسوان الذي ينافس في الدوري المصري الدرجة الثانية وقاد النحاس الفريق للعودة للدوري الممتاز بعد غياب 11 عام ونجح في الإبقاء على أسوان في الممتاز بعدما احتل الفريق المركز الخامس عشر نهاية الموسم.

ثم درب العديد من الأندية مثل الشرقية والرجاء وطنطا وفى الأخير تولي تدريب نادي المقاولون العرب.

أبرز إنجازاته مع الإسماعيلي الدوري المصري 2001 وكأس مصر 1999 ومع النادي الأهلي دوري أبطال إفريقيا مرتين وكأس السوبر الإفريقي مرتين والدوري المصري الممتاز خمس مرات وبرونزية كأس العالم لكرة القدم للأندية 2006.


الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads